fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

في 3 خطوات.. اتفاق «سري» بين الخطيب وعبدالحفيظ لضرب بالميراس في مونديال الأندية

تأهل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي، الثلاثاء المقبل 8 من فبراير، في نصف نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، أحرزه محمد هاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.



وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، انضمام لاعبو الأهلي الدوليين مع منتخب مصر، لمعسكر المارد الأحمر في الإمارات يوم الإثنين القادم، بعد انتهاء مباراة منتخب مصر أمام السنغال اليوم الأحد في نهائي كأس أمم أفريقيا غدًا الأحمد.

 

ويلعب منتخب مصر أمام منتخب السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الأحد، والمذاعة عبر فضائية بي ان سبورتس، والقناة الجزائرية الأرضية.





تفاصيل إتفاق سيد عبد الحفيظ السري:

كشف سيد عبد الحفيظ تفاصيل اتفاقه السري مع لاعبي الفريق المتواجدين مع منتخب مصر لتحديد طريقة وصولهم لبعثة الأهلي في الإمارات.


وقال “عبد الحفيظ” في تصريحات تلفزيونية، أن المسؤولون في الأهلي تحدثوا مع اللاعبين قبل مجيء الفريق إلى الإمارات، مؤكدًا أن هدف النادي الأهلي في التتويج بكأس العالم للأندية.

وأوضح أنه تحدث مع محمود الخطيب عن كيفية ضم لاعبو الأهلي بشكل سريع لدولة الإمارات، وتجهيز طائرة خاصة تنقل اللاعبين من الكاميرون إلى الإمارات.

 

وأكد أن الخطيب سينهي هذا الاتفاق غدًا قبل مباراة منتخب مصر لتجهيز عودة لاعبو الفريق بعد نهاية مباراة الفراعنة امام السنغال، في نهائي امم أفريقيا، متمنيًا لهم التوفيق والفوز بالبطولة.

 

وأضاف: “عقدت اتفاقًا مع محمد الشناوي وعمرو السولية بعد المباراة مباشرة، أن تكون هواتفهم المحمولة مفتوحة لكي نبلغهما بكيفية العودة إلى الإمارات”.


وسينضم للأهلي عقب مباراة منتخب مصر خماسية الفريق: “أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد الشريف”، وهم الأقرب للمشاركة أمام بالميراس بينما سيغيب محمد الشناوي لإصابة في العضلة الخلفية، وأكرم توفيق قطع في الرباط الصليبي عن باقي مباريات الفريق.



وضم 6 لاعبون لفريق الأهلي قبل مواجهة بالميراس يجعله في موقف قوي للغاية من أجل منافسة بطل أمريكا الجنوبية والفوز عليه مرة ثانية في مونديال الأندية، من أجل الوصول للحلم ونهائي كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر خارج مباراتي الترجي.. والكشف عن مشكلة أليو ديانج الجديدة وموعد مشاركة أفشة في المباريات

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة أخبار الفريق الأحمر بشكل مستمر والتعرف على التطورات قبل …