fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

اتنين شمال.. مصدر في الأهلي يكشف حقيقة طلب موسيماني ضم اسحاقو يعقوبو في الصيف

اكتظ فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بالمشاكل سواء من حيث الفنية أو الخططية أو التي تخص اللاعبين.

ويعاني حوالي 5 لاعبين من فريق الأهلي من الإصابة، ومن المتوقع غيابهم عن مباراة إنبي القادمة في الدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي للإصابة، كلًا من: “بيتسو موسيماني، محمد الشناوي، عمرو السولية،علي معلول، حمدي فتحي، رامي ربيعة”، وغياب أيمن أشرف لحصوله على الإنذار الثاني.

وقبل فتح أبواب الانتقالات الشتوية، طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، من لجنة التخطيط التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر ليكون بديلًا للتونسي معلول، كثير الإصابات في الفترة الأخيرة.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن موسيماني وافق على عودة محمد شكري ظهير أيسر الأهلي والمعار لفريق سموحة حتى نهاية الموسم.

إلا أنه ظهر اسم لاعب جديد أفريقي على الساحة، انتشرت حول وجود مفاوضات بينه وبين مسئولي الأهلي للتعاقد معه نهاية الموسم.

نجحت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلي، في التعاقد مع الظهير الأيسر الغاني إسحاق يعقوبو لاعب وادى دجله السابق بعقد ممتد لمدة ثلاثة سنوات.

وارتبط اسم يعقوبوا بأندية الأهلي والزمالك الفترة الماضية، لما يقدمه من مستويات رائعة مع فريق البنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال.

وأكدت مصادر مقربة أن ما تردد على فكرة تعاقد الأهلي مع يعقوبوا نهاية الموسم في الانتقالات الصيفية غير صحيح وليس له أساس من الصحة.

وشددت المصادر أن الاهلي يمتلك لاعبان في مركز الظهير الأيسر، هما علي معلول ومحمود وحيد، كما أن معلول هو الظهير الأيسر الأفضل في أفريقيا، لذلك التعاقد مع بديل أجنبي يجب أن يكون بنفس الكفاءة والقوة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …