fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

فناربخشة يدخل السباق مع سيلتك الاسكتلندي لضم مهاجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، أن نادي فناربخشة التركي دخل سباق التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الفريق التركي للحصول على توقيع نجم القلعة الحمراء، من أجل تدعيم خط هجومه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكدت التقارير الواردة من تركيا، أن نادي فناربخشة دخل منافسة مع نادي سيلتك الاسكتلندي، من أجل التوقيع مع محمد مجدي قفشة لاعب المارد الأحمر، بالموسم الجديد.

وأوضحت، أن النادي التركي يرى أن قفشة هو لاعب هام في صفوف فريقه، وفي حال تمت عملية ضمه سيفيد الفريق بالمرحلة المقبلة، وقد يستفيد من بيعه مستقبلًا.

وتابعت: “فناربخشة ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم قفشة، ولكن نادي سيلتك الاسكتلندي، قدم عرض رسمي في وقت سابق بانتقالات يناير الماضية، ولكن تم رفضه وسيحاول تجديد المفاوضات مرة أخرى”.

واختتمت: “من المنتظر أن يقدم نادي فناربخشة عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعرفة مطالب النادي الأهلي، من أجل التخلي عن لاعبه”.

وأكد مصدر في وقت سابق، إلى أن إدارة النادي الأهلي تؤجل مناقشة كل العروض التي تتلقاها من أجل لاعبي الفريق للاحتراف، بالوقت الحالي، والانتظار حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

إقرأ أيضًا:

رابطة الأندية ترفض تأجيل مواجهة الأهلي ضد إيسترن كومباني رسميًا

من ناحية أخرى واصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بشكل مباشر ودون أي راحة اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

واستأنف الفريق مرانه الجماعي صباح اليوم، عقب التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب، لحساب مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب تعرضه لوعكة صحية منذ مباراة وفاق سطيف الجزائري بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني تعرض لوعكة صحية أثناء وجود البعثة في الجزائر، إلا أنه قرر التحامل على نفسه والتواجد في مباراة الأمس.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن موسيماني يشكو من بعض الآلام ولكنه سوف يكون جاهز ومتواجد بشكل طبيعي خلال مباراة الفريق البترولي المقبلة بالدوري العام.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة إنبي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …