fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«إزاي الجماهير تسافر نهائي أفريقيا».. الأهلي يعلن الطريقة وكيفية حجز التذاكر

فجر مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاجأة سارة لجماهير الشياطين الحمر، قبل أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق كرة القدم لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ليواجهة الوداد المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، والذي يستضيف نهائي البطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق انجاز تاريخي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

قرار الأهلي بشأن نهائي دوري ابطال افريقيا

قرر النادي الأهلي تفويض شركتي «لاكي تورز» و«ماسترز تورز» بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المرتقبة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال والمحدد لها ٣٠ مايو الجاري.

وأكد الأهلي على أن هاتين الشركتين هما المسئولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، وخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين.

وسيتم تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

وأعلن الأهلي أن الشركتان سوف تقوم بالتنسيق مع السلطات المغربية بشأن التأشيرات لكل أنواع الرحلات ومستوياتها الاقتصادية، والعمل على توفيرها بأفضل الأسعار وفقًا لأعداد تذاكر المباراة، والتي طلب النادي الأهلي الحصول عليها من «كاف».

وناشدت إدارة النادي الأهلي الراغبين في السفر من أعضاء وجماهير الأهلي التواصل مع الشركتين المشار إليهما واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عقد عدة اجتماعات مكثفة مع كلًا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ورضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …