fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

اجتماع سري.. السولية يذكر اللاعبين بوعد المغرب.. ما القصة؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن الموسم الحالي، والمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، والنجاحات التي يأمل فيها الفريق الأحمر تحقيقها والعودة من جديد إلى منصات التتويج، لاسيما أن الأهلي يرغب في العودة من جديد إلى الانتصارات، وذلك بعد الإخفاق الأخير للأهلي، في المسوم الماضي، حيث فشل الأهلي في تحقيق لقب الدوري الممتاز، بجانب دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

وحيا عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين على الأداء الجيد الذي ظهروا به خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، والفوز الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره الاتحاد، لاسيما أن الفريق الأحمر كان يسعى لتحقيق انتصار من أجل كسب الثقة وإعادة التوازن داخل الفريق الأحمر، بجانب الروح الجيدة داخل الملعب.

وتحدث عمرو السولية، مع اللاعبين على ضرورة العودة بالفريق من جديد إلى طريق البطولات، حيث ذكر اللاعبين بالوعد الذي قطعوا على انفسهم داخل الملعب عقب الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس، حيث ذكر اللاعبين بالوعد تزامنًا مع انطلاق أول مباراة للفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل عمرو السولية، واللاعبين في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في النسخة الماضية، لاسيما أن لقب دوري الأبطال يعد اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، من تونس إلى القاهرة، عقب المباراة من أجل التجهيز للمواجهة المقبلة، والمباراة المقبل عليها الفريق الأحمر أمام الاتحاد المنستيري في العودة، مساء يوم السبت المقبل، لاسيما أن الوقت ليس كافي من أجل التحضير للمباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة.. الأهلي يكشف مصير رامي ربيعة وأحمد كوكا من خوض مواجهة الترجي التونسي

كشفت مباراة الأهلي وفريق الاتحاد السكندري عن تعرض بعض العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي …