fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

قرار عاجل من كولر داخل الأهلي يعجل من عودة محمود الخطيب “تفاصيل مثيرة”

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، بسبب الاخبار التي انتشرت وترددت في الساعات الأخيرة، بشأن فشل صفقة البرازيلي مارسينهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي الياباني، بسبب رفض الفريق الياباني العروض التي قدمت من قبل النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الفريق الأحمر في تونس، مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، من أجل الاستفسار منه عن فشل المفاوضات وتوقف الصفقة، وحقيقة الاخبار التي اكدت رفض كولر لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه انباء فشل الصفقة إلى العامري فاروق وطالبه بضرورة تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء من أجل حل تلك الأزمة والتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم “أهلي نيوز”، ان العامري فاروق تحدث مع محمود الخطيب، ونقل له غضب كولر الشديد تجاه فشل الصفقة الخاصة باللاعب البرازيلي، لاسيما أنه في حاجة إلى خدمات مارسينهو خلال الفترة الحالية، حيث استقر الخطيب على العودة من جديد إلى القاهرة لحسم الملف، واجراء اتصالات مكثفة بأمير توفيق من أجل انهاء هذه الصفقة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في الأهلي.. كولر يلجأ إلى “الجوكر” أمام الاتحاد السكندري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي …