fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

احترس يا كولر.. نكشف تشكيل الزمالك وأفكار فيريرا في موقعة السوبر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي السوبر المحلي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يأمل الفريق الأحمر، في حصد لقب البطولة، والحصول على اللقب، لاسيما بعد الفشل الذي شهده الموسم الماضي، للفريق الأحمر، ورغبته في تحقيق اللقب، بينما يسعى الزمالك لاستكمال سلسلة انتصاراته باللقب خلال هذا الموسم.

‏عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد. 

واطمأن جوسفالدو فيريرا على حالة جميع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، المقامة على ستاد هزاع بن زايد استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين بشأن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز خلال لقاء السوبر لاسعاد الجماهير البيضاء.

وضم تشكيل الزمالك لمباراة الأهلي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغني – أحمد فتوح

خط الوسط: روقا – إمام عاشور – زكريا الوردي

خط الهجوم: نيمار – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو 

شاهد أيضاً

جديد علي معلول والأهلي.. عائق أمام المفاوضات والصفاقسي يحسم جدل عودته

لايزال الحديث عن الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستمراً …