fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

احذر يا كارتيرون.. موسيماني يخدع الجميع بثلاثي شرس في تشكيل الاهلي لموقعة الزمالك

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركة ثلاثي مفاجأة في موقعة القمة أمام نادي الزمالك بمسابقة الدوري الممتاز.



ويلتقي المارد الأحمر أمام الفارس الأبيض يوم الجمعة في مواجهة تنتظرها الجماهير المصرية والعربية بشدة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن الجولة الثالثة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني يخطط لأمر غير متوقع في التشكيل حيث استقر على خطوة الدفع بالثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج في التشكيل الأساسي.



ويصر بيتسو موسيماني على خطوة الدفع بهذا الثلاثي، وذلك من أجل فرض السيطرة على خط الوسط من الناحية الهجومية والدفاعية.

 

شاهد ايضا

قبل لقاء القمة.. رمضان صبحي يباغت الاهلي بـ3 قذائف غير مباشرة

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد ظهر بهذه الطريقة خلال مباراتي الإسماعيلي في الجولة الأولى التي حسمها الفريق الأحمر برباعية نظيفة على ملعب برج العرب.



وحقق ايضا الفريق الأحمر الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف بنفس الطريقة التي اعتمدت على ثلاثي في خط الوسط، واقيم اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.



ومن المقرر أن يستعيد النادي الأهلي خدمات المحترف المالي أليو ديانج في المواجهة المقبلة أمام نادي الزمالك، وذلك بعد أن تعرض للإيقاف في مواجهة الدراويش وتغيب عن خوض لقاء البنك الأهلي.

 



ويأمل النادي الأهلي في تحقيق النقاط الـ3 خلال المواجهة وذلك من أجل التقدم بشكل قوي من خلال صدارة الدوري والابتعاد بالصدارة عن الزمالك بفارق 3 نقاط.



وكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز على إنبي في ضربة البداية بالدوري الممتاز بهدفين نظيفين، قبل أن يكرر الفوز على طلائع الجيش في الجولة الثانية.



جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد لعب مع الزمالك في 122 لقاء بالدوري المصري، وتفوق الفريق الأحمر في 46 مرة اخرها العام الماضي ، بينما فاز الزمالك 27 اخرها الموسم قبل الماضي، وتعادل القطبين في 49 مواجهة.



في الوقت الذي تمكن خلاله النادي الأهلي من هز شباك الزمالك بـ148 هدفا، في حين استطاع الزمالك هز شباك النادي الأهلي بـ 105 هدفا .


شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …