fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مدرب الأهلي السابق يخشى على موسيماني من هذا الثنائي.. واتحاد الكرة يعاقب كارتيرون قبل القمة

تنتظر الجماهير المصرية، القمة 123 النارية التي تجمع فريق الأهلي ضد الزمالك، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



وتصدر الأهلي جدول المسابقة المحلية برصيد 6 جمعها من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي، بفارق الأهداف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، الذي فاز على إنبي وطلائع الجيش.



وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي.



واستبعد مدرب الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا من القائمة بسبب عدم تفعيل حكم مركز التسوية والتحكيم وإلغاء العقوبة الموقعة عليه من اتحاد الكرة.



وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى :  محمد أبو جبل ، محمد عواد .


خط الدفاع : محمود علاء ، محمود حمدي “الونش” ، محمد عبد الغني ، حسام عبدالمجيد ، عبدالله جمعة ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمد عبد الشافي .



خط الوسط : طارق حامد ، محمود عبد العزيز ،  إمام عاشور ، محمد أشرف “روقا” ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، إسلام جابر ، أحمد سيد “زيزو” ، محمد أوناجم ، مصطفى فتحي ، أشرف بن شرقي.



خط الهجوم : عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.



تحدث أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة القمة 123 المُقبلة، بين الزمالك والمارد الأحمر، في بطولة الدوري المصري الممتاز.



وقال أسامة عرابي، لاعب ومدرب الأهلي السابق، في مداخلة هاتفية ببرنامج “وان تو” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، إن المباراة التي ستجمع الفريقين لن تكون حاسمة لبطولة الدوري، لكنها ستكون مواجهة ضرورية من أجل راحة اللاعبين والجماهير النفسية.



وأوضح أن موسيماني لعب بتشكيل رائع أمام الإسماعيلي، حيث بدء المباراة بطريقة 4 – 3 – 3، والذي نتج عنها ظهور بيرسي تاو ولويس ميكسوني بشكل جيد طوال المباراة.



وأضاف أن الثنائي لعبوا “بمزاج” لأن المباراة كانت مفتوحة والدراويش فشل في التغطية الدفاعية الجيدة أمام لاعبو الأهلي، وكنت أتوقع أن يفوز الفريق بنتيجة كبيرة أمام البنك الأهلي، لكن الأمر أصبح يتوقف على أسلوب لعب الخصم.

 

وأرى أن يبدأ موسيماني بطريقة لعب مكونة من 4-2-3-1، ويضع محمد شريف في مركز المهاجم الصريح، لأنه هداف الدوري الماضي ويستطيع التحرك بشكل سريع في منطقة الجزاء.

وأشار إلى أن ثلاثي الزمالك يشكلون خطورة وقوة كبيرة للفريق الأبيض، وهم محمود حمدي الونش مدافع متميز وثابت المستوى بنسبة 95%، كما أن أشرف بن شرقي لاعب جيد وسريع، وأحمد سيد زيزو رائع بدنيًا في الناحية الهجومية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …