fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل| الاتحاد يسعى لخطف نجم الفريق.. والإيقاف الرسمي يطول نجم الأهلي السابق

طال الإيقاف الرسمي لاعب النادي الأهلي السابق ونجم البنك الأهلي الحالي بعد التورط في أزمة المنشطات التي انعكست على اللاعب سلباً وحرمته من المشاركة في البطولات مع فريقه الجديد.

 

وكان كريم بامبو لاعباً في صفوف النادي الأهلي، وانتقل إلى الاسماعيلي ثم الزمالك ثم إلى البنك الأهلي، بحثاً عن تجربة جديدة في الصفوف ولكن سوء الحظ مازال يلازم اللاعب الأسمر.

 

وأبلغت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قرارها لنادي البنك الأهلي بشكل رسمي لإيقاف اللاعب 4 أشهر بسبب تعاطيه المنشطات، بشكل غير مقصود.

 

وشدد كريم حسن شحاتة مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب تناول عقار للمنشطات غير مقصود، وهو كان الهدف منه زيادة حرق الدهون والتخسيس ليكون لائق بدنياً بشكل أفضل للمشاركة مع الفريق دون أن يعلم أنه محظور على اللاعبين.

 

وخضع بامبو لتحليل المنشطات العشوائي، ليتضح أن النتيجة إيجابية، وأن اللاعب يتعاطى العقار المنشط، ما أسفر عن قرار اللجنة بإيقافه 4 أشهر بعيداً عن صفوف الفريق.

 

من جهة أخرى، يسعى نادي الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي إلى التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة| الجونة يفاوض موهوب الأهلي بعد تجميد موسيماني.. واللاعب يبدي موافقة على الرحيل النهائي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، أجرى اتصالاً هاتفياً بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لضم إحدى الصفقات البارزة من الفريق الكروي.

 

وأضاف المصدر أن مصليحي كان يلعب على وتر عدم احتياج بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لجهود وخدمات اللاعب.

 

وكانت لجنة التخطيط حسمت في فترة سابقة كافة الأمور الخاصة ببقاء محمود وحيد في الفريق، وذلك بعدما شدد الجهاز الفني على ضرورة الإبقاء على اللاعب في المركز الأيسر الذي لا يوجد فيه بديل للتونسي علي معلول.

وقرر النادي الأهلي بشكل نهائي عدم التفريط في خدمات وحيد، خاصة أن اللاعب كان يفضّل البقاء في الصفوف الحمراء وخوض التجربة الكاملة والحصول على الفرصة الحقيقية للمشاركة.

 

وتريد الأندية ترتيب أوراقها في الانتقالات الشتوية من الآن، وذلك من أجل معرفة الرغبة الأكيدة في الحصول على لاعبين مميزين من عدمهم خلال الفترة المقبلة للانضمام إلى الصفوف الحمراء.





شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …