fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مفاجأة| الجونة يفاوض موهوب الأهلي بعد تجميد موسيماني.. واللاعب يبدي موافقة على الرحيل النهائي

يسعى نادي الجونة إلى استقدام أحد أهم نجوم النادي الأهلي والذي تم التوصية عليه من قبل لجنة التخطيط في وقت سابق لإشراكه في المباريات تدريجياً خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر على رادار الجونة من أجل استقدامه، وذلك بعد تلقيه عدد من العروض الوافرة من أندية الدوري المصري لما يتمتع به من موهبة كبرى لا يتم استغلالها في الأهلي.

 

وتعجبت الجماهير الحمراء من عدم إشراك محمود في المباريات السابقة، والتي دخل في قائمة الفريق مؤخراً، بعد شفاؤه النهائي من الإصابات التي كان يعاني منها، ولكن موسيماني كان له رأياً آخر.

 

وأبدى محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي تعجبه الشديد من الاستبعاد خلال الفترة الماضية، خاصة أنه تفوق على الصعيد البدني والفني واستطاع أن يكون لاعباً جيداً يحظى بقوة وإجادة في كل أرجاء الملعب.

 

وقدم محمود أداء طيب في المباريات الودية التي خاضها النادي الأهلي منذ فترة سابقة، خاصة أنه سعى إلى أن يقدم أوراق اعتماده لدى المدير الفني بعد تزكية لجنة التخطيط ومشاهدة المدير الفني للأهلي عدد وافر من الفيديوهات عن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على القوة الضاربة النهائية أمام الزمالك في القمة النارية.. تابع التفاصيل

وخلفت الإصابة محمد محمود عن عدد من المباريات المميزة في الفريق لمدة وصلت إلى الثلاث مواسم، حيث كانت آخر مباراة له مع الأهلي في يناير 2019 أي قرابة الثلاث أعوام، وذلك بسبب الإصابات العديدة التي لحقت به بعد إصابة الصليبي، والتأهيل الخاطيء أيضاً.

 

وطالب جوكر الأهلي الجديد والعائد من الإصابة، إلى طلب حسم موقفه خلال الفترة المقبلة بعد الغضب الكبير الذي كان عليه اللاعب في المباريات السابقة.

 

وشدد المصدر على أن محمود يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء من أجل البحث عن مشاركة جديدة يعبر فيها عن نفسه بعد ثلاث مواسم من التجميد والتأهيل بسبب الإصابات التي لحقت به وأثرت على مسيرته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب محمد محمود في أن يقدم الأداء المنتظر منه من قبل الجماهير، ولكن موسيماني رفض منحه الفرصة الكاملة رغم تواجده على دكة البدلاء في مباراة الحرس الوطني والتي انتهت بفوز الأهلي بسداسية مقابل هدف وحيد.

 

وسعى سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي إلى تهدأة روع اللاعب بعد دخوله في حالة من الغضب، إثر اعتماد موسيماني على كل اللاعبين الآخرين وإجراء التدوير داخل المباراة دون وضع في الاعتبار أن محمود يرغب في المشاركة.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، شددت على  المدير الفني بضرورة منح اللاعب الفرصة من أجل الظهور المميز وعدم البقاء بعيداً عن الفورمة بعد تجهيزه، خاصة أنه يتمتع بامكانيات كبيرة على الصعيد المهاري.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …

تعليق واحد

  1. عماد عبد المنعم

    بصراحه عاوز اقول حاجه في موضوع موسيماني وتدريب الاهلي.. الاهلي كسب معاه بطولتين دوري افريقيا وسوبر افريقيا وكاس مصر وتالت عالم كل دا تمام بس مننساش ان اسهل بطولتين خسرهم السوبر المصري وبطوله الدوري الماركه المسجله للاهلي كل دا معروف تمام لكن حته ان اعطي المدرب كارت بلانش للتصرف واللعب بلاعبي الفريق وركن اللاعبين علي الدكه بالطريقه دي والاستغناء عن اللاعبين المميزين اللي دفع فيهم النادي ملايين ولاعب زي كهربا واجاي مثلا ليه يعانو معاه بالطريقه دي. الاهلي عنده لاعبين مميزين جدا لكن الراي الواحد او المطلق مينفعش تموت موهبه لاعب علي الدكه عشان مزاجك كده فين لجنه التخطيط والمتابعه للمدرب وازاي تحاسبه علي عك الاختيارات واهدار اموال النادي بالطريقه دي