fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

” احنا بندافع ازاي”.. قناة الأهلي تٌهاجم كولر بعد خماسية صن داونز

هاجم محللو قناة النادي الأهلي الثنائي عادل عبد الرحمن وعلاء ميهوب نجوم المارد الأحمر السابقين لاعبي الفريق الكروي الأول بالعملاق القاهري بعد الهزيمة أمام نادي ماميلودي صن داونز في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسقط الأهلي أمام نظيره نادي صن داونز بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب ستاد الفريق الجنوب إفريقي.

وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات متلفزة عبر قناة “الأهلي” أن مارسيل كولر لم يدرس نادي ماميلودي صن داونز بشكل جيد، وبدأ الأمر منذ مباراة الداخلية الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا لسموحة | المصري اليوم

وأشار إلى أن هذه الأمور ساهمت اليوم في هزيمة النادي الأهلي أمام صن داونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بهذه النتيجة.

وقال علاء ميهوب في تصريحاته ” مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مٌخطئ للغاية حيث كان لابد من مشاركة اللاعب مروان عطية في وسط ملعب الفريق أمام ماميلودي صن داونز”.

وتابع في حديثه ” الطريقة التي خاض بها كولر اللقاء غير صحيحة نهائيا، مؤكدا أن خط الدفاع الأول للنادي الأهلي هو الخط الهجومي للفريق”.

FilGoal | كل ما تريد ان تعرف عن علاء-ميهوب

وأنهى ميهوب حديثه موجهاً رسالة إلى كولر “:” هو الأهلي بيدافع إزاي؟، لابد من تصحيح الأمور، والمفترض أن الأمر كان قد تم قبل السفر إلى جنوب أفريقيا بدراسة صن داونز بصورة جيدة، لكن هناك أخطاء دفاعية كبيرة.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …