fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

اخر فرصة.. كولر يمنح المتمرد قبل الحياة داخل الأهلي قبل فرمان رحيله

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وتحدث شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لمعرفة أسباب استبعاده من المباريات، وحقيقة الاخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية، التي أشارت إلى رحيله عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لخروجه من حسابات المدير الفني للفريق الأول لكرة القد بالقلعة الحمراء، السويسري مارسيل كولر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن شادي حسين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع مارسيل كولر، من أجل الحديث معه حول استبعاده من المباريات، ومنحه فرصة من أجل الظهور داخل الملاعب.

الأكثر قراءة:

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …