fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ارتباك داخل بعثة الأهلي في المغرب.. 3 أمور تثير حفيظة موسيماني

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي بالوقت الحالي، فوق صوت المواجهة الهامة والمرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وهناك بالفعل استعدادات على قدم وساق داخل صفوف النادي الأهلي، من أجل حلم تحقيق اللقب القاري للمرة العاشرة في التاريخ ومواصلة تحقيق الأرقام والنتائج المميزة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي قد تتسبب في ارتباك الجهاز الفني قبل اللقاء:

-طريقة اللعب

يعتبر نتائج فريق كايزر تشيفز ومسيرته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة الحالية غير مقنعة حيث تمكن من اقصاء فرق كبيرة خلال مشواره في البطولة مثل الوداد المغربي العريق وسيمبا التنزاني الذي ظهر بشكل مميز في النسخة الحالية.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي أن فريق كايزر تشيفز عشوائي بشكل كبير، وذلك يجبر القلعة الحمراء على ضرورة الحذر منه في النهائي حيث يحقق المطلوب بأقل مجهود وبتوفيق كبير كما حدث في مباراتي الوداد المغربي.

-الهجمات المرتدة التي يجيدها المنافس.. وطريقة لعب موسيماني
يجيد فريق كايزر تشيفز أداء الهجمات  المرتدة بشكل مميز وكان ذلك كلمة السر في تخطي الفريق الجنوب أفريقي لبعض  المطبات الصعبة من خلال الدفاع المميز والقيام بالهجمة المرتدة.

وهناك بالفعل حالة من الارتباك داخل صفوف القلعة الحمراء وذلك بسبب عدم حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل نهائي طريقة اللعب التي سيعتمد عليها خلال اللقاء، سواء من خلال الدفع بـ3 عناصر في خط الوسط، وخروج حسين الشحات من التشكيل أو مشاركة عمرو السولية والمفاضلة بين أليو ديانج وحمدي فتحي.

-التنويم المغناطيسي

يتبع فريق كايزر تشيفز استراتيجية التنويم المغناطيسي قبل هذه المواجهة، وذلك من خلال التأكيد على قوة النادي الأهلي وأن المواجهة أمامه تاريخية وصعبة، ولكن الحقيقة أن هناك استعدادات على قدم وساق داخل فريق كايزر تشيفز كما قرر الجهاز الفني إلغاء الأجازات وخوض التدريبات على مدار الفترة الماضية وذلك من أجل التركيز بشكل قوي في اللقاء والتأكيد على أهمية الحدث بعد أن اقترب الفريق من تحقيق اللقب القاري الأول.

وشهدت الساعات تحذيرات قوية من جانب الجهاز للنادي الأهلي، من خطورة الموقف وهناك مطالب للاعبين بضرورة خوض ضربة البداية بقوة وشراسة والبحث عن حسم اللقاء مبكرا.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …