fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

استبعاد تميمة موسيماني.. بيتسو يكشف قائمة مفاجئة للأهلي لمواجهة الهلال بدوري الأبطال

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الشياطين الحمر نظيره السوداني، مساء غدٍ على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

 

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان المارد الأحمر خاض مرانه مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حسب البرنامج الموضوع من الجهاز الفني، خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

وعقد بيتسو موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الهلال، بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يحدد مبلغ ضخم من أجل الموافقة على رحيل مهاجمه إلى الدوري الفرنسي

 

وأقام لاعبو الفريق، حفل عيد ميلاد عمرو السولية داخل التتش، قبل أن يخوض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

 

وشهد المران، حضور وسائل الإعلام أول ربع ساعة من مران الأهلي الختامي، وفقًا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المتبعة قبل المباريات الرسمية التي ينظمها.

 


ويلتقي الأهلي والهلال السوداني في العاشرة مساء غد الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 


ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

 

وزف المران الجماعي عدة أخبار سعيدة للجهاز الفني، بعدما شارك حمدي فتحي لاعب وسط الفريق في المران الجماعي عقب تعافيه من الإصابة.

 

كما شارك محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، لأول مرة في المران بدون واقي الأنف، والذي لازمه خلال الأيام الماضية بعد إصابته وخضوعه لجراحة في الأنف.

 


من ناحية أخرى، استمر محمد هاني ظهير أيمن الفريق، في الغياب عن حضور المران الجماعي، بسبب عدم تعافيه من إصابته الأخيرة.

 

ويعاني هاني من إصابة في العضلة الخلفية، يخوض على إثرها تدريبات تأهيلية، وخرج من قائمة المباراة المرتقبة في ختام دور المجموعات.

 

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …