fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني في حيرة.. 5 مشاكل تضايق الجنوب أفريقي قبل مواجهة الهلال السوداني

اقترب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقوة منخط النهاية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2022.

 

وينتظر الأهلي مواجهة صعبة وقوية غدًا ضد فريق الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.


وتاهل فريق صن دوانز صاحب الـ16 نقطة على راس المجموعة الأولى، في انتظار مباراة الغد بين الأهلي والهلال السوداني، حيث يحتاج المارد الأحمر للتعادل أو الفوز من أجل التأهل رفقة كبار القارة السمراء.



ويستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فى العاشرة مساء الأحد على ستاد الاهلي والسلام فى سهرة رمضانية لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية.




ويعاني موسيماني 5 مشاكل لم يجد لهم حتى الآن قبل مواجهة الهلال السوداني

 

  1. إجهاد نجوم الأهلي.. يعاني فريق الأهلي من إجهاد أغلبية لاعبوه الدولية مثل عمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف، بعد العودة من المباريات الصعبة مع منتخب مصر أمام السنغال في لقاء الإياب.


  2. المواجهات السودانية الأهلاوية.. هذه المباريات تحمل ذكريات صعبة وسيئة على جماهير ولاعبي الأهلي، حيث تأهل الأهلي بصعوبة مع رينيه فايلر في موسم 2019/2020 بعد التعادل مع الهلال السوداني في الخرطوم ايجابيا 1/1.


  3. غيابات وإصابات كثيرة.. يدخل الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني مباراة الهلال السوداني، بغيابات كثيرة أبرزها: (رامي ربيعة مزق في العضلة الخلفية، محمد عبد المنعم كسر في الأنف، محمد هاني شد في العضلة الضامة، عمرو السولية وحمدي فتحي اجهاد”.


  4. مشاكل نفسية بسبب المونديال.. يعاني لاعبو الأهلي الدوليون من ظروف نفسية صعبة بعد فشل تأهل كلًا من مصر ومالي التي يلعب لها أليو ديانج إلى نهائيات كأس العالم، لذلك سيحاول موسيماني إخراج اللاعبين من تلك الحالة قبل المواجهة الحاسمة.


  5. الخوف من حدوث إصابات جديدة.. أي إصابات جديدة في الخطوط الدفاعية خلال المباراة ستضع موسيماني في موقف صعب للغاية فلا يوجد بدئلا بشكل كافٍ للمشاركة في المباراة.


    شاهد أيضًا..

    الخطيب يوجه بأكثر من حل لأزمة كهربا المعقدة.. 4 مخارج للأزمة تشعل الزمالك

    الأهلي يخرج من الصراع بعد اشتعال الأمور بين الزمالك وبيراميدز بسبب الموهوب

     

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت تدريباته الجماعية، قبل مواجهة الهلال السوداني، حيث أعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي سيدخل بها معسكر مغلق، ليلة المباراة .

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …