fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب يوجه بأكثر من حل لأزمة كهربا المعقدة.. 4 مخارج للأزمة تشعل الزمالك

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بحل أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي الأول المعار إلى هاتاي سبور التركي لكرة القدم خلال الفترة الجارية.

 

وشدد الخطيب على ضرورة اتباع كافة الحلول والمضي فيها بتوازي من أجل التبكير بحل الأزمة، وعدم إنشغال اللاعب بها أكثر من اللازم حتى لا يتأثر مستواه على الصعيد الفني في مشاركاته مع فريقه الجديد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن “بيبو” وجه إلى حلول كثيرة في أزمة “كهربا” خلال الفترة الجارية، أبرزها اللجوء إلى الحل القانوني، وذلك بتكليف مباشر إلى اللجنة القانونية برعاية مدير التعاقدات أمير توفيق من أجل الوصول إلى أفضل الحلول.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة الخطيب يتطلع إلى أن يسلك الحل القانوني المباشر من أجل تخفيف العقوبة أو محو قيمة الفوائد، خاصة أن العقوبة تصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على اللاعب.

 

وشدد المصدر على أن الحل الثاني سوف يكون في حالة عدم البت في الأمر قانونياً، بأن يتم إعادة إعارة اللاعب إلى إحدى الدوريات الخليجية من أجل الحصول على عرض مادي قوي للغاية يؤهل اللاعب إلى الحصول على مقابل مادي قوي يساهم في حل الأزمة.

 

إقرأ أيضاً..

بشرة خير للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

 

وكان “كهربا” على رادار أكثر من ناد خليجي قبل رحيله إلى تركيا، ولكن العرض التركي كان الأفضل من الناحية المادية والأكثر جدية، في ظل رغبة اللاعب إلى خوض تجربة احتراف خارجي بعيداً عن الوطن العربي.

 

ويأتي الحل الثالث بأنه إذا قرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عودة اللاعب إلى الصفوف، فإنه سوف يتم دفع الغرامة للاعب وخصمها من مستحقاته المالية، وهو إحدى الأمور المقترحة ولكن ليس بقوة.

 

ومن المتوقع ألا يطلب موسيماني هذا الطلب في ظل توتر العلاقات بينه وبين اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة، ورغبته بألا يعود “كهربا” في ظل قيادته الفنية للنادي الأهلي، بدافع عن الحاجة إلى خدماته.

 

وعلى صعيد الحل الرابع والأخير، فإنه في حالة عدم التوصل لأي من الحلول السابقة، سوف يسعى الأهلي إلى وضع “كهربا” في صدارة الحملات الإعلانية القوية وعقود الرعاية الكبرى، من أجل أن يساهم المقابل بسد الغرامة الكبيرة الموقعة على اللاعب.

 

وكان يتطلع نادي الزمالك إلى أن يتم ضغط اللاعب على الصعيد النفسي خلال الفترة المقبلة، لرد الصفعة التي أمطر الفريق الأبيض بها إثر توقيعه إلى صفوف النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …