fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يرفض طلب سموحة ويتمسك بضم الموهوب المنقذ لسببين مهمين

تسعى عدد من الأندية المحلية إلى تدعيم صفوفها بلاعبين من النادي الأهلي، نظراً لقوة وبسالة كل المتواجدين في القلعة الحمراء، والذين يسعون خلال الفترة المقبلة إلى التواجد بشكل أساسي وقوي في الدوري المصري بكافة أنديته العديدة.

 

وتتطلع العديد من الأندية إلى الحصول على نجوم بطل القرن الإفريقي، وعلى رأسها نادي سموحة السكندري، والذي انتقل منه وإليه العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية في ظل التبادل القوي والجيد بين الطرفين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد سامي المدير الفني للفريق طلب العديد من الوجوه الحمراء خلال الفترة الجارية من أجل دعم الفريق، وذلك بعدما استقر على التجديد لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق السكندري، بدعم من الإدارة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن سامي ناشد الحصول على محمد شكري نجم الجبهة اليسرى للاستمرار في صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته للفريق السكندري خلال الفترة القليلة المقبلة، ولكن النادي الأهلي كان له رأياً آخر في الموضوع.

 

إقرأ أيضاً..

مفاوضات متقدمة في ملف أهم اللاعبين القادمين للأهلي.. نجم من العيار الثقيل

 

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي رفض طلب سامي، مشيراً إلى أنه أحد العناصر المهمة والتي يجب أن تكون على ذمة الفريق، كي يتم الاستعانة بخدماته حال تطلب الأمر ذلك خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن سامي يسعى إلى الوصول للإجادة والقوة والتميز خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى تكوين فريق ينافس به على البطولات ولا يكتفي بالتمثيل المشرف أو حصد بعض النقاط من الأندية الكبرى فقط.

 

ورفض النادي الأهلي القرار لسببين الأول أنه يريد اللاعب ويفكر في استعادته بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم الجاري، وأن يكون ضمن المتواجدين حالياً في الصفوف، بينما السبب الثاني يكمن في أنه سوف يكون بديلاً لمعلول حال عدم الاستقرار على صفقة الظهير الأيسر البديل.

 

ويتفاوض النادي الأهلي خلال الفترة الجارية مع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز من أجل الانتقال الحر إلى صفوفه، في الوقت الذي يغري الفريق السماوي اللاعب بالامتيازات المادية الكبرى والمشاركة الأساسية للتجديد.

 

وينتظر النادي الأهلي رد حمدي النهائي من أجل البت في قرار شكري بعودته إلى صفوف الفريق أو تجديد إعارته ليكون دائماً على ذمة الأهلي إذا احتاجه وجده.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …