fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مفاوضات متقدمة في ملف أهم اللاعبين القادمين للأهلي.. نجم من العيار الثقيل

وصل النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ورعاية لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح وتزكية القائد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى تطورات جيدة للغاية بشأن استقدام أهم الصفقات المنتظرة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة “بيبو” إلى الحصول على كل المتطلبات القوية والهامة لتعزيز الهجوم والدفاع للفريق الكروي الأول وتلبية مطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول وصل إلى مفاوضات متطورة وجيدة للغاية مع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز للحصول على خدماته عن طريق الانتقال الحر المباشر.

 

وأضاف المصدر، أن حمدي لم يمانع في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وأنه بات على مقربة رسمية من التوقيع النهائي للانضمام بشكل رسمي إلى الفريق الأحمر نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان هدفاً للاعب في فترة سابقة قبل الانضمام لبيراميدز، وأن النادي الأهلي كان يبحث انضمامه أيضاً من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بكل قوة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يريد تحقيق أعلى عائد مادي وراء بيع أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

ويستمر التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي في القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين من أجل البحث عن مزيد من البطولات في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على عدد وافر من البطولات بقميص بطل القرن الإفريقي.

 

ومن المتوقع أن يكون محمود وحيد خارج صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد عدم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني الجنوب إفريقي، وبحث تواجد اللاعب بعيداً عن الصفوف الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الحصول على البدائل المميزة في أكثر من مركز، خوفاً من الإصابات التي تضرب اللاعبين بشكل مبالغ فيه في أوقات قوية للغاية قد تتسبب في عرقلة مسيرة نجاحات الفريق التي يسعى إلى استمرارها بشكل دائم.

 

يذكر أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع عدد وافر من اللاعبين المميزين في المراكز التي طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحصول عليها من أجل التدعيم المميز بشكل مستمر، وذلك بعد الاستقرار على مجموعة الراحلين.

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …