fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الزمالك يدخل في صراع جديد لضم الثنائي المميز قبل لدغة الأهلي!

يصارع نادي الزمالك الزمن من أجل ضم أبرز لاعبين مهمين إلى الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة قبل اللدغة المتوقعة من قبل بطل القرن الإفريقي خلال الانتقالات الصيفية التي سوف تشهد العديد من التطورات الخاصة بالفريقين على صعيد الانتقالات والإعارات.

ويرغب جوزسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، التوصل مع مرتضى منصور رئيس النادي لصيغة تفاهم بشأن الصفقات الجديدة التي يريد الحصول عليها في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الخروج الغريب من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويريد فيريرا أن يحقق مع الزمالك كل البطولات المتاحة حالياً أمامه، وذلك بعد الإخفاق غير المتوقع خلال الفترة الماضية، حيث أنه يريد أن يضع بصماته مع النادي، شريطة توافر الصفقات التي تدعم الجهود والإبقاء على اللاعب أصحاب الخبرة والإجادة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع الثنائي محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى نادي إنبي من أجل تأمين موقف حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أنه على الرغم من مطالب فيريرا لإدارة الزمالك بالإبقاء على محمد أبو جبل والتجديد له في أقرب فرصة، إلا أنه يتطلع إلى الحصول على البدائل القوية، تحسباً للرحيل المفاجيء من قبل الحارس إلى الخليج.

 

إقرأ أيضاً:

مفاوضات متقدمة في ملف أهم اللاعبين القادمين للأهلي.. نجم من العيار الثقيل

 

ويتفاوض نادي الأهلي مع أبو جبل ويسعى إلى الحصول على خدماته، بينما جاءت له العديد من العروض القوية الخليجية التي جعلته يؤجل الحسم بشكل نهائي وكامل مع الفريق.

 

وشدد المصدر على أن الزمالك دخل في المفاوضات القوية مع الثنائي السابق من أجل الحصول على خدمات أي منهما، سواء إذا رحل أبو جبل أم تواجد لفترة إضافية مقبلة في الصفوف.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى اتخاذ هذه الخطوة المهمة والرئيسية، تحسباً أيضاً لعدم عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار إلى صفوف نادي فاركو، والذي اتفق مع الأهلي بشكل شفهي على الانضمام لفاركو بشكل نهائي عن طريق بند البيع النهائي بعد الإعارة من أجل التواجد في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويقدم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء العديد من العروض المادية القوية، من أجل الحصول على الحارس المتميز خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكه من إمكانيات قوية على صعيد حراسة المرمى.

 

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد صبحي 20 مليون جنيه وهي القيمة التي إذا دفعها فاركو سوف يكون الحارس ضمن فريقه الأساسي ومن ثم يمكن الاستغناء عنه إلى الأهلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …