fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بشرة خير للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام الهلال السوداني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد وي السلام الأهلي.

 

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسط ترقب من قبل الجماهير الحمراء للحصول على أفضل النتائج وضمان الصعود إلى الأدوار التالية بغض النظر عن نتائج المنافسين والجولة الأخيرة بين صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 

ويخوض الأهلي المواجهة وفي حوزته 7 نقاط، بينما يتسيد صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه جامعاً 13 نقطة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول لتحقيق الانتصارات في المباراة المقبلة، والاستمرار في إفريقيا من أجل حصد البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الجاهزية الكاملة في المباراة التي سوف تنطلق في تمام العاشرة مساء الأحد، وذلك قبل خوض المواجهة المرتقبة.

 

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News رد فعل النادي على وجود ثلاثي الفريق في برنامج رامز وحقيقة توقيع عقوبات ضخمة

 

وزف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشرة سارة، وهي جاهزية محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول للمواجهة المرتقبة الأحد المقبل.

 

وأوضح المصدر، أن متولي أصبح جاهزاً للمشاركة من الناحية الطبية والبدنية، وأن قرار تواجده في الصفوف الحمراء بشكل أساسي يعود إلى الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وأعلن النادي الأهلي أنه يسعى إلى تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في المباريات المقبلة من أجل الوصول إلى التشكيل الأنسب للمباريات الهامة، حيث يعود للمشاركة على الصعيد المحلي والإفريقي وضغط المباريات المتواصل.

 

ويخوض موسيماني كل البطولات بهدف الحصول عليها، بالإضافة إلى تقديم الأداء الأنسب للنادي الأهلي على الصعيد المادي والفني الذي يرغب في أن يكون المعيار الأهم والأمثل للفريق الكروي الأول.

 

ويريد متولي المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، وأن يكون له دوراً مؤثراً في الصفوف، خاصة أنها الفرصة الأخيرة له من أجل اكتشاف مكامن قدراته من قبل المدير الفني موسيماني، والذي أبدى قناعته بإمكانياته الفنية في أكثر من مناسبة سابقة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …