fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ليس أحمد رفعت.. أول رد من الأهلي على حقيقة ضم نجم فيوتشر

ترددت أصداء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة التعاقد مع موهبة فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويبحث النادي الأهلي مع مديره الفني في الوقت الحالي، حسم عدد من الصفقات لتدعيم المراكز التي يحتاجها المدرب خلال الموسم الجديد.

 


ونال محمد رضا لاعب فيوتشر إف سي، اهتمام كبير من جانب بعض الأندية بعد ظهوره بمستوى مميز، ما جعل بعض وسائل الإعلام تؤكد اقترابه من القلعة الحمراء.

 


ونفى النادي الأهلي التفاوض مع رضا أو إرسال عروض رسمية إلى ناديه من أجل الحصول على توقيعه، وأن ما يتردد غير صحيح.

 


وأوضح النادي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لم يمنح إدارة النادي حتى الآن ملف التعاقدات التي يرغب في حسمها خلال الموسم الجديد.

 

وأشار مسؤولي القلعة الحمراء، إلى أن محمد رضا لديه قدرات مميزة ولكنه غير مطروح على طاولة المفاوضات، خاصةً أن الوقت مبكر للغاية للحديث عن الصفقات.

 

 


من ناحية أخرى، وضع موسيماني خطة مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل استعادة خدمات محمود متولي مدافع الفريق بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News رد فعل النادي على وجود ثلاثي الفريق في برنامج رامز وحقيقة توقيع عقوبات ضخمة

 

 

وأكد الجهاز الطبي في وقت سابق، أن متولي أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات، وينتظر قرار الجهاز الفني لدخول المباريات.

 


وأوصى الجهاز الطبي المدير الفني، بتواجد اللاعب بشكل تدريجي من خلال منحه دقائق معدودة فى بعض المباريات قبل أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

 

ويغيب مدافع الفريق، منذ فترة طويلة بسبب شكواه من الإصابات المختلفة، قبل أن يصبح جاهزًا لتدعيم صفوف الأهلي في الوقت الحالي، حيث غاب عن مباريات فريقه قبل التوقف الدوري وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني الذي يرغب في التمهل قبل إشراك اللاعب من أجل دخول أجواء المباريات الغائبة عنه.

 

 

ويستعد الفريق لمواجهة الهلال السوداني مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي والسلام والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 


ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …