fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News رد فعل النادي على وجود ثلاثي الفريق في برنامج رامز وحقيقة توقيع عقوبات ضخمة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة توقيع عقوبات على عدد من لاعبي الفريق، بسبب مشاركتهم في برنامج رامز موفي ستار المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

 


وينتظر عشاق الوطن العربي، برنامج رامز موفي ستار الذي سوف يتم عرضه خلال الشهر الكريم، خاصةً أنه المهتمين بالشأن الكروي.

 

وكانت قنوات “إم بي سي مصر”، أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية، عن البرومو الخاص بالبرنامج الشهير بالمقالب، استعدادًا لعرضه خلال الشهر الكريم وهو ما لاقى تفاعلات كبيرة من جانب متابعيه.

 


وجاء خلال العرض المبدئي والترويجي للبرنامج، ظهور كل من عمرو السولية ومحمد شريف والمغربي بدر بانون ثلاثي النادي الأهلي، وهم في فخ المقلب الخاص بالبرنامج، كما شهد البرومو تواجد بيج رامي بطل مستر أولمبيا وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بعد توصية حسام غالي.. موسيماني يحسم موقفه من ضم نجم الأهلي السابق بسبب مفاوضات الزمالك

 


وعاد السولية، خلال الساعات القليلة الماضية مع بعثة المنتخب الوطني من السنغال، بعد فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر، فيما لم ينضم شريف إلى قائمة المنتخب الأخيرة واستمر مع فريقه، فيما يواصل بانون علاجه من مضاعفات فيروس كورونا.

 

 

وتردد أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع النادي الأهلي غرامات مالية كبيرة على الثلاثي الأحمر بسبب مشاركتهم في البرنامج.

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن ما تردد غير صحيح ولم يتم الكشف عن أي عقوبات.

 


وتابع: “البرنامج تم تصويره خلال فترات التوقف وعدم وجود ارتباطات للفريق سواء بالدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي لم يؤثر على مستوى الثلاثي في الفريق”.

 


وأضاف: “النادي الأهلي يعلم ما يتم تصويره للاعبين سواء من برامج او إعلانات ترويجية للشركات الراعية، وكل الخطوات مدروسة”.

 


من ناحية أخرى، واصل الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

 


ويستعد الفريق لمواجهة الهلال السوداني مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي والسلام والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …