fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد العودة من معسكر الفراعنة.. ردود أفعال الشناوي تفاجئ الجميع داخل الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني وذلك يوم الأحد المقبل في الجولة  الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.



ويحتاج النادي الأهلي، إلى الفوز أو التعادل، بينما ليس هناك مفر أمام الهلال السوداني سوى تحقيق نتيجة الفوز للتأهل من خلال المواجهات المباشرة إلى دور الـ8، وكان فريق صن داونز الجنوب أفريقي قد ضمن الصدارة والتأهل.

 



-ردود أفعال الشناوي تفاجئ الجميع



عقب عودة محمد الشناوي من معسكر منتخب مصر، حرص حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق الأحمر، على تكثيف الحديث مع اللاعبين للخروج من الحالة النفسية السيئة التي أصبحت تسيطر على الجميع في القلعة الحمراء، وذلك بعد خسارة بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم وذهابها إلى السنغال.

 



حرص محمد الشناوي الذي يتمتع بخبرة كبيرة على الحديث مع اللاعبين، بشأن ضرورة التركيز الشديد في لقاء الهلال السوداني، قائلا للاعبين بالحرف الواحد “علينا العودة سريعا لتحقيق الانتصارات.. والحياة لن تتوقف بسبب التعثر في لقاء”.

 

شاهد ايضا..

الصفقة الأهلاوية المنتظرة.. 3 خطوات تفصل أمير توفيق عن ضم جاكسون موليكا



وكشفت تدريبات الأهلي الآخيرة، عن تأثر اللاعبين بسبب تبخر حلم الوصول لمونديال كأس العالم، خاصة أن قائمة الفريق الأحمر كانت تضم كل من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية.

 



وطلب محمد الشناوي من نجوم النادي الأهلي، التركيز الشديد على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية لتحقيق انجاز لم يتحقق في تاريخ القلعة الحمراء العريق، وتاريخ القارة الأفريقية، وهو حصول المارد الأحمر على اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

 



وشدد الشناوي على ثقته في خبرة نجوم القلعة الحمراء، على الفصل بين ما حدث في داكار، وبين المواجهة الصعبة المقبلة أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



-الشناوي يتمسك بالقلعة الحمراء



ارتبط اسم الحارس العملاق محمد الشناوي بالتواجد في صفوف فريق النصر السعودي خلال نهاية الموسم الحالي، وذلك مقابل عرض خيالي تصل قيمته المالية إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 



حارس القلعة الحمراء شدد في الفترة الماضية، على تركيزه القوي مع الفريق الأحمر وعدم التفكير في خطوة اللعب خارجه، وهوما جعله ينال إشادة الجهاز الفني وجهاز الكرة بالقلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …