fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الصفقة الأهلاوية المنتظرة.. 3 خطوات تفصل أمير توفيق عن ضم جاكسون موليكا

يعتبر المحترف الكونغولي جاكسون موليكا، من ضمن العناصر المرشحة بقوة لارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



ويبحث الفريق الأحمر عن حسم الصفقة الكبرى، وذلك في ظل امكانيات اللاعب الجيدة التي من المؤكد أن تكون إضافة قوية لخط هجوم القلعة الحمراء على المستوى المحلي والقاري.

 



نستعرض الخطوات الـ3 التي تفصل الأهلي عن ضم موليكا في انتقالات الصيف:

 



-رغبة بيتسو موسيماني

 



يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، القرار النهائي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في صفقة جاكسون موليكا التي تحظى بدعم من جانب بعض أعضاء شركة الكرة.

 



وحال موافقة مدرب النادي الأهلي على خطوة ضم جاكسون موليكا سيكون هناك مفاوضات رسمية من جانب القلعة الحمراء مع اللاعب الكونغولي، بالإضافة إلى مفاوضات مع ستاندرليج البلجيكي للتعرف عل المطالب المالية.

 



-تسويق أليو بادجي وبواليا

 



ينتظر جهاز الكرة في النادي الأهلي، تسويق المحترف السنغالي أليو بادجي خاصة في ظل وجود رغبة من جانب إدارة فريق أميان الفرنسي في شراء عقد اللاعب وتفعيل بند الشراء بقيمة مليون و800 ألف يورو.

 

 

في الوقت الذي يرغب خلاله النادي الأهلي في بيع الكونغولي والتر بواليا، واستغلال تألقه في المواجهات الماضية مع فريق السيلية بالدوري القطري.

 



وحال نجاح الفريق الأحمر في بيع الثنائي بادجي وبواليا، سيمتلك الفريق القدرة الشرائية للدخول في صفقة الكونغولي والتر بواليا خاصة أنه من المتوقع أن يكون هناك عروض خليجية وأوروبية تسعى لضمه في ظل تألقه مع قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة من ستاندرليج البلجيكي.



وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد رفض في الفترة الماضية، فكرة عودة والتر بواليا أو أليو بادجي وذلك بسبب عدم وجود قناعات فنية له بالثنائي.

 

يتم التصفح الآن..

الأهلي يوجه رسالة قوية إلى نجمه رسميا.. [شوفلك فرقه تانية]

 



-خطوة للخلف من الزمالك

 



في خطوة تعتبر جيدة وفي مصلحة النادي الأهلي بشكل قوي، رفض بشدة المحترف الكونغولي جاكسون موليكا فكرة ارتداء القميص الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وحاولت الإدارة البيضاء جس نبض المحترف الكونغولي، لضمه في نهاية الموسم الحالي، ولكن جاء رقار اللاعب برفض هذه الخطوة، وهو ما يجعل فرص المارد الأحمر قوية في الحصول على خدمات اللاعب بدون مزاحمة من القلعة البيضاء على الصفقة.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …