fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

بعد توصية حسام غالي.. موسيماني يحسم موقفه من ضم نجم الأهلي السابق بسبب مفاوضات الزمالك

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من التعاقد مع نجم الفريق السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، تحدث حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي مع المدير الفني، من أجل إقناعه بالتوقيع مع لاعب هام قبل أن يوقع لنادي الزمالك، بالموسم الجديد.

 


وأوصى غالي المدير الفني، بعودة أحمد حمدي لاعب الفريق السابق ومونتريال الكندي الحالي، والتواجد ضمن صفوفه والاستعانة بخدماته.

 

 

وحاول غالي قطع الطريق على الزمالك لضم اللاعب، بعدما علم بمفاوضات أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مع اللاعب من أجل الحصول على توقيعه.

 

 

وأبدى موسيماني، تحفظه على التعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي خاصةً أنه يمتلك عدد كبير من لاعبي خط الوسط، وهو ما يصعب من إتمام الصفقة.

 


وأوضح المدير الفني، أنه لا يفضل وجود حمدي داخل فريقه، في ظل سعيه لرحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة.

 


وكان الزمالك دخل في مفاوضات مع نجم مونتريال الكندي، من أجل الحصول على توقيعه، إلا أن اللاعب تحفظ على العودة إلى الدوري المصري في الوقت الحالي ورغبته في استمرار تجربته مع فريقه.

 

 

من ناحية أخرى، واصل الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

عقب لقاء السنغال.. صلاح يستنجد بثلاثي الأهلي بعد اعتزال الكبار

 


وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني، المران بعقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 


وقام المدير الفني خلال محاضرته بالتحدث مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني التي تقام مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات.

 


وشهد المران انتظام اللاعبين الدوليين عقب المشاركة في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

 

ويستعد الفريق لمواجهة الهلال السوداني مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي والسلام والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

بعد التألق في الدوري الممتاز.. رد كولر يفاجئ الأهلي في الصفقة المهمة!!

أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الأمور المهمة خلال الفترة المقبلة، …