fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

استبعاد خالد عبد الفتاح من قائمة الأهلي في السوبر بسبب الإصابة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد خالد عبد الفتاح ظهير أيمن النادي الأهلي، من قائمة مباراة السوبر الأفريقي المقررة أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقررة الجمعة المقبل.

ووفقاً لسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن كولر استقر على استبعاد عبد الفتاح للإصابة التي تعرض لها اللاعب بكسر في القدم، ما يحتاج الأمر إلى الالتئام لفترة طويلة ولن يلحق بالمباراة.

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يكشف سر استبعاد كريم نيدفيد من مواجهة السوبر الأفريقي

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ويحذر المتمرد من الاستبعاد الدائم قبل بداية الموسم الجديد

محدش يجيب سيرة الأهلي.. محمد شبانة يفتح النار على فيتوريا بعد فضيحة تونس

في غياب لاعبي الأهلي.. فيتوريا يتلقى أول خسارة له مع منتخب مصر أمام تونس ودياً

بالأسماء.. كولر يستبعد هؤلاء من السوبر الأفريقي لأسباب فنية

بالإسم.. موديست يحرج مسؤول بارز في الأهلي بسبب كولر ” كواليس نارية”

وأضاف زاهر أن اللاعب في حاجة إلى التئام الكسر مرة أخرى قبل أن يتم الاعتماد عليه في التدريبات، وأنه حالياً في فترة راحة سلبية تماماً لحين الشفاء، خاصة أن الالتئام إلا بنسبة 30%.

وأصيب كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي أيضاً إصابة عضلية في الأمامية، وذلك عقب المران الذي جرى من أجل الاستعداد للقاء السوبر الإفريقي المهم، والذي سوف يقام في مدينة الطائف بالسعودية.

ومن المقرر أن يستعين كولر في الجبهة اليمنى بمحمد هاني لاعب الفريق الأساسي في مواجهة السوبر، بينما في الجانب الأيسر علي معلول ظهير الفريق المخضرم.

ويتطلع كولر أن يخوض المواجهة بالقوة الضاربة للفريق من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة، والحصول على البطولة الأولى للفريق في الموسم الجديد، وسوف تكون البطولة الأولى لكل الوافدين الجدد، بما يساهم بتحفيزهم خلال الفترة المقبلة محلياً وإفريقيا.

ويدرس كولر الدفع باللاعبين الجدد وعلى رأسهم رضا سليم وإمام عاشور، وأيضاً اللاعب الفرنسي الجديد انطوني موديست من أجل المشاركة في البطولة والمباراة والدخول في فورمة المباريات والخطة المقررة من جانب المدير الفني.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …