fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

مفاجأة.. نجم الأهلي المخضرم على رادار الزمالك ومحاولات مادية مغرية من الوسطاء

أصبح نجم النادي الأهلي المخضرم على رادار نادي الزمالك للحصول على توقيعه، قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد تدخل العديد من المقربين والوسطاء للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

وسعى محبي وعشاق الزمالك ووسطاء إلى تقديم عروض مادية مغرية، من أجل انتقال أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي إلى الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستفادة من خبراته الرائدة.

إقرأ أيضاً:

استبعاد خالد عبد الفتاح من قائمة الأهلي في السوبر بسبب الإصابة

أمير هشام يكشف سر استبعاد كريم نيدفيد من مواجهة السوبر الأفريقي

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ويحذر المتمرد من الاستبعاد الدائم قبل بداية الموسم الجديد

محدش يجيب سيرة الأهلي.. محمد شبانة يفتح النار على فيتوريا بعد فضيحة تونس

في غياب لاعبي الأهلي.. فيتوريا يتلقى أول خسارة له مع منتخب مصر أمام تونس ودياً

بالأسماء.. كولر يستبعد هؤلاء من السوبر الأفريقي لأسباب فنية

بالإسم.. موديست يحرج مسؤول بارز في الأهلي بسبب كولر ” كواليس نارية”

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإنه أشار عبر برنامجه على “شعبي إف إم”، إلى أن الفريق الأبيض عبر متبرعين سعى إلى استقدام حجازي منذ يناير الماضي.

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق ونجم اتحاد جدة السعودي، كان سبباً في الحصول على البطولة الغائبة عن الفريق على مدار14 عاماً السابقة.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

وكان النادي الأهلي يخاطب اللاعب من أجل جس نبضه في العودة، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين كان لهم باع طويل في الصفوف الحمراء لفترات طويلة، بعد انتقاله من صفوف الاسماعيلي إلى الأهلي.

ولم يحسم حجازي موقفه من اللعب في القاهرة مرة أخرى، حيث أنه يتطلع إلى الاستمرار الخارجي في تجاربه الاحترافية، بعد الرحيل من النادي الأهلي، فيما أشار مقربين منه إلى أنه سوف يعود مرة أخرى للعب في صفوف القلعة الحمراء.

ويريد الأهلي ضم لاعب في الجانب الدفاعي بمواصفات حجازي، والذي يعتبر أحد أهم اللاعبين المخضرمين أصحاب الخبرات الطويلة، ما يجعل المنتخب الوطني على كافة العصور يستعين بخدماته في الجانب الخلفي لتأمين الدفاعات.

شاهد أيضاً

حسين الشحات

فيفا يعلن قرارات نارية ضد بيراميدز وينصف الأهلي في عقوبة حسين الشحات

يبدو أن أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب …