fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قبل السوبر الأفريقي بساعات.. شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن موديست

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل، بشأن الفرنسي انطوني موديست لاعب النادي الأهلي الجديد الذي انضم إلى الصفوف الحمراء بشكل رسمي.

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية، أنه يتوقع ألا يشارك موديست في تشكيل النادي الأهلي الأساسي لمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، لأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية في القاهرة.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نجم الأهلي المخضرم على رادار الزمالك ومحاولات مادية مغرية من الوسطاء

استبعاد خالد عبد الفتاح من قائمة الأهلي في السوبر بسبب الإصابة

أمير هشام يكشف سر استبعاد كريم نيدفيد من مواجهة السوبر الأفريقي

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ويحذر المتمرد من الاستبعاد الدائم قبل بداية الموسم الجديد

محدش يجيب سيرة الأهلي.. محمد شبانة يفتح النار على فيتوريا بعد فضيحة تونس

في غياب لاعبي الأهلي.. فيتوريا يتلقى أول خسارة له مع منتخب مصر أمام تونس ودياً

بالأسماء.. كولر يستبعد هؤلاء من السوبر الأفريقي لأسباب فنية

بالإسم.. موديست يحرج مسؤول بارز في الأهلي بسبب كولر ” كواليس نارية”

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن التدريب لم يتبق له سوى اليوم وآخر غداً فقط للاعب أمام المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي المقررة يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف.

ويرى شوبير أن القرار النهائي لصالح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بناء على النظرة الفنية الخاصة به، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب صاحب الأداء المتميز.

وتابع: المدير الفني قد يتخذ قرار آخر، مثلما حدث مع مجدي طلبة، بالإضافة إلى عبد الله السعيد الذي رحل ليشارك مع بيراميدز في المباراة الأولى له بدون اللجوء إلى التدريبات.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء في فترة سابقة على أن الفريق الأحمر مازال يتطلع الفوز بالبطولة القوية والأولى له لعدد من اللاعبين الآخرين الجدد الذين انضموا للفريق الكروي الأول.

ومازال الفريق الأحمر يتطلع إلى الوصول للجاهزية الكبرى، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى أن يبدأ الموسم الجديد بالبطولات الكبيرة والقوية، وعلى رأسها بطولة السوبر الإفريقي الذي يرى كولر أنها باتت مضمونة.

ويغيب عن المواجهة كريم نيدفيد للإصابة بالعضلة الأمامية، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق الأحمر، بسبب عدم التئام الكسر بنسبة 30% الذي تعرض له ليخرج من بعثة الفريق إلى السعودية.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …