fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

استبعاد مفاجيء.. ثلاثي الرجاء المغربي خارج حسابات الكبير!

قرر منذر الكبير المدير الفني لنادي الرجاء المغربي استبعاد عدد من اللاعبين من مواجهة الأهلي والرجاء المغربي، المقررة غد السبت في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لموقع “لو سبورت 360″، فإن المدير الفني أبعد محمد الناهيري وعبد الرؤوف بن غيث والحسن الرحيمي من حساباته لمواجهة النادي الأهلي، في المباراة التي يعوّل فيها الجميع على الجماهير التي سوف تحتشد باستاد الزاولي بالدار البيضاء.

إقرأ أيضاً:

نص رسالة الخطيب لرئيس الرجاء المغربي قبل المواجهة الحاسمة

كولر يبلغ محمد مجدي قفشة تجهيز نفسه للخطوة غير المتوقعة

الجوكر [مهيب الركن] يحجز مكانه في تشكيلة كولر الأساسية

موعد جديد لمواجهة الأهلي والرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر يكشف سر قوة نتائج الأهلي.. ويصرح: لا أخشى إصابة أي لاعب لهذا السبب

تحذيرات شديدة وانفعالات غير مسبوقة| كولر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء وسر معلول

أحمد شوبير: مارسيل كولر تراجع عن الاعجاب بنجم الأهلي وطلب رحيله رسمياً

“استعد عايزك في جزء من اللقاء”.. مارسيل كولر يحفز نجم الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء

بعد محمود كهربا.. مرتضى يحرض ضد محمد الشناوي ويعلن موقف الزمالك من لعب السوبر

رانجا شيفافيرو مهاجم مارومو جالانتس.. 6 معلومات عن الصفقة المعروضة على الأهلي

واستقر المدير الفني، الاعتماد على لاعبين من العيار الثقيل لأجل المواجهة الكبرى، وأن يكون هناك لاعبين أقوياء ويمتازون بالسرعة والإجادة والمهارة والقوة لأجل الوصول إلى الحالة التي من خلالها يصعد الفريق للمواجهات المقبلة.

النادي الأهلي من ناحية أخرى، يريد أن يحقق التميز وأن يصل إلى التوليفة الأفضل على كافة الأصعدة، وأن يواصل انتصاراته القوية على الصعيد الإفريقي، بعد الصعود في اللحظات الأخيرة إلى دور الثمانية.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الرجاء في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ولكن الفريق الأحمر يريد أن يواصل المستوى المميز لأجل أن يكون الفريق في حالة مميزة وجيدة، وأن يسعى للأفضل دائماً على الصعيد المحلي والإفريقي.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي الاستعانة بعدد من اللاعبين المميزين في التوليفة الأساسية وعلى رأسهم محمد شريف وأليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية لتأمين الجانب الدفاعي والهجومي ومحاولة الوصول إلى الأمام.

ويسعى الجميع إلى أن يكون على قدر المسئولية في المواجهة، بينما اتصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، برئيس النادي المغربي من أجل تعزيز الروح الرياضية بين الطرفين قبل المواجهة.

ويتمنى النادي الأهلي أن تمضي المباراة بسلام، وأن يكون الجمهور المغربي والمصري على قدر من المسئولية لعبور المواجهة بشكل أفضل، بدون الدخول في أية أوقات عصيبة أخرى.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …