fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

استبعاد ممنهج للثلاثي بطريقة غريبة.. رسالة نارية من كولر ضد إدارة الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قوية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بسبب المدافعين التي يعتمد عليها في الخط الخلفي، لاسيما أن السويسري، يرغب في تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، بجانب استبعاد العديد من اللاعبين التي لا يرغب في تواجدها داخل الفريق الأحمر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، لاسيما ان الفريق الأحمر يرغب في مصالحة الجماهير الحمراء، وتحقيق العديد من النجاحات، والمباريات التي يخوضها الفريق الأحمر، بجانب حصد اللقب التي غابت عن خزينة القلعة الحمراء، حيث خسر الفريق الأحمر أخر نسخة أمام طلائع الجيش.

ويعتمد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تشكيله الأساسي على الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأحمر، من أجل التأمين الدفاعي للفريق الأحمر، لاسيما أنه يثق في هذا الثنائي، بعيد عن اللاعبين التي خارج حسابات كولر خلال تلك الفترة.

ورفض السويسري مارسيل كولر، الاعتماد على ياسر إبراهيم في العديد من المباريات، بسبب عدم وجود العديد من الفنيات الخاصة بكرة القدم، والخروج بالكرة من الخلف، والبطيء الذي يعاني منه اللاعب في الخط الخلفي، لاسميا أنه يستبعده بشكل دائم من المباريات، حيث خاض الفريق الأحمر، 4 مباريات تحت قيادة كولر، لم يعتمد عيله في أي مباراة، بجانب استبعاده من بعض المباريات من القائمة.

وطلب السويسري مارسيل كولر، من مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، داخل القلعة الحمراء، برئاسة محسن صالح، ضرورة تسويق رامي ربيعه، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أنه رفض ضم اللاعب لقائمة الفريق الأحمر، بسبب عدم الاقتناع به وبخدماته مع الفريق الأحمر، حيث رفض كولر ضم اللاعب حتى الان إلى قائمته منذ قدومه إلى الفريق الأحمر.

وشهدت المباراة الماضية أمام أسوان، استبعاد مارسيل كولر، لأيمن أشرف، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني، وابتعاده عن التشكيل الرسمي، لاسيما أنه من اللاعبين التي يعتمد عليها العديد من المدريين الفنين خلال الفترة الماضية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …