fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

بالأسماء.. كولر يجمد سداسي الأهلي على دكة البدلاء أمام الزمالك في موقعة السوبر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد عدد من اللاعبين من التشكيل الأساسي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري

ستنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك غداً الجمعة 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت أبو ظبي على ستاد”هزاع بن زايد”.

كولر يٌقرر استبعاد 6 لاعبين من التشكيل الأساسي أمام الزمالك

1 – بيرسي تاو

يٌعتبر الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أول المستبعدين من التشكيل الأساسي للمارد الأحمر خلال مواجهة الغد أمام نادي الزمالك في ظل عودته القريبة من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويعتمد كولر بشكل كبير على الثنائي طاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبد القادر في المباريات الماضية في مركز الجناح الأيسر والأيمن لجاهزيتهما الكاملة لخوض اللقاءات مع الفريق الأحمر.

2- حسين الشحات

سيعتمد كولر يشكل كبير على حسين الشحات كورقة رابحة على دكة البدلاء مثلما حدث في المباريات الماضية بإستثناء مواجهة أسوان الماضية والذي ظهر بها بمستوى جيد إلا أن السويسري يٌفضل إراحة اللاعب على مقاعد البدلاء أمام الفارس الأبيض.

وجاء قرار كولر أيضاً بسبب اعتماد على الثنائي طاهر محمد في مركز الجناح الأيمن وهو الذي يشغل حسين الشحات.

3- ياسر إبراهيم

من أبرز المستبعدين أيضاً من التشكيل الأساسي بعد قرار مارسيل كولر بالاعتماد على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي في قلب الدفاع لوجود تجانس كبير بين اللاعبان في الخط الدفاعي للمارد الأحمر في اللقاءات الأخيرة.

4- كريم فؤاد

نفس الأمر بالنسبة لحسين الشحات ينطبق على كريم فؤاد الذي يعول عليه كولر في الفترة الأخيرة بمركز الجناح الأيمن وليس الظهير الذي يشغل في الوقت الحالي أكرم توفيق وتقديمه مستوى جيد للغاية.

5- محمد مجدي أفشة

يٌفضل السويسري مارسيل كولر الاعتماد بشكل أكبر على البرازيلي برونو سافيو بدلاً من محمد مجدي أفشة بعد ظهور نجم السامبا بصورة جيدة في لقاءات الأحمر الأخيرة على عكس نجم منتخب مصر.

6 – محمد شريف

ويفضل أيضاً السويسري الاعتماد بنسبة كبيرة على شادي حسين عن محمد شريف بعد مفاضلة كبيرة بين الثنائي حيث يرى مدرب الأهلي أن نجم سيراميكا كليوباترا السابق يٌقدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر وصناعته للفارق خلال لقائي الدوري المصري أمام أسوان والإسماعيلي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول أزمة الشحات والشيبي.. رد حاسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اخر التطورات بخصوص ملف أزمة حسين …