fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك.. إجراء مثير من رمضان صبحي داخل بيراميدز

لا صوت يعلو فوق مباراة السوبر المحلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، لاسيما أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، حيث يسعى الفريق الأحمر، لمصالحة الجماهير الحمراء، والفوز باللقب، وحصد البطولة من انياب الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث فشل الفريق الأحمر، في حصد لقب الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، خلال هذا الموسم الحالي.

وابدى مسؤولو نادي بيراميدز، تخوفهم خلال الساعات الأخيرة، بسبب الاخبار التي انتشرت بشأن العروض المقدمة من القطبين، سواء رحيل اللاعب ورغبة رمضان صبحي في الانتقال إلى الأهلي والعودة من جديد إلى الفريق الأحمر، او العروض المقدمة له من قبل الزمالك، للحصول على خدماته خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي.

انتشر في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء، بجانب حديث أحمد شوبير الدائم عن التنازلات التي سيقدمها اللاعب للعودة من جديد إلى الفريق الأحمر، بجانب التقارير الإعلامية التي اشارت إلى رغبة الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو بيراميدز، أبدوا مرونة في تمديد عقد رمضان صبحي، لمدة موسمين، وزيادة راتبه، من أجل عرقلة انتقاله إلى أحد القطبين سواء الأهلي أو الزمالك، لاسيما أن الفريق السماوي في حاجة إلى خدمات اللاعب، بجانب طلب رمضان صبحي من وكيله ضرورة جلب عرض من الخارج للاحتراف، في الدوريات الأوروبية.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …