fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

استياء في الأهلي بسبب اخفاء ملامح إصابة الشناوي.. تابع التفاصيل

تسيطر حالة من الاستياء داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، وذلك بسبب عدم تعاون محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر مع القلعة الحمراء بالشكل المطلوب لكشف إصابة محمد الشناوي.

 

وتشير مصادر خاصة في النادي الأهلي، أن ما أعلنه محمد أبو العلا بشأن إصابة الشناوي غير واضح، ولا يعلم أحد هل تعرض إلى مزق أم شد وما هي فترة علاجه.

 

ودفعت حالة الغموض بشأن إصابة الشناوي في العضلة الخلفية، إلى طلب جهاز الكرة التقارير الخاصة بإصابة الحارس لبحثها ومعرفة مصيره في الفترة المقبلة.

 

وأكدت المصادر أن طبيب منتخب مصر لا يتعاون بالشكل المطلوب مع النادي الأهلي، لكشف الإصابات التي يتعرض لها عناصر الفريق الأحمر.

 

وأبدى الجهاز الطبي في النادي الأهلي، استياءه الشديد من إخفاء إصابة الشناوي التي تعرض لها أثناء مشاركته أمام كوت ديفوار في المباراة التي جمعت المنتخبين في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الإيفواري بعد صراع شديد على المباراة التي انتهى الوقت الأصلي والإضافي لها بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومن ثم لعب ركلات جزاء ترجيحية تألق فيها محمد أبوجبل الذي حل بديلاً للشناوى في المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

ضربة جديدة في صفوف الأهلي قبل مونديال الأندية وسموحة يتسبب بإصابة قوية لنجم الأحمر تُقربه من الغياب

واستطاع أبوجبل أن يثبت جدارته في المباراة وأزاح عن المنتخب أكثر من كرة مؤكدة، بالإضافة إلى حماسه الشديد وإجادته في كافة الأرجاء للدفاع عن مرماه.

 

ويتطلع الجهاز الطبي للنادي الأهلي إلى التعاون بين كافة القطاعات من أجل الحفاظ على اللاعبين وحمايتهم، خاصة أن الفريق مقبل على العديد من البطولات الهامة على الصعيد المحلي والإفريقي والقاري.

 

ويضرب النادي الأهلي مواعيد هامة في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى مساعيه للاستمرار بكل قوة في بطولته المفضلة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، بدون مشاكل، في ظل أزمة كورونا التي تضرب اللاعبين من وقت لآخر.

 

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عقد جلسة مع الجهاز الإداري من أجل التعرف على أسباب الإصابات وتكرارها في ظل تواجد مدرب الأحمال وتسلم تقرير كامل عن اللاعبين من أجل الوقوف على أسباب هذه الإصابات العضلية المتكررة في الفريق.

 

ويغيب عن النادي الأهلي عدد وافر من اللاعبين الأساسيين للإصابة، بالإضافة إلى الشناوي وحمدي فتحي اللذان أصيبا أمام الأفيال أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …