fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

اشغال شاقة في الأهلي تحت رعاية كولر.. ماذا حدث؟

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث حرص السويسري على عقد جلسة مع اللاعبين والحديث عن كل ما يخص المباراة.

الأهلي
الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة السادسة مساء يوم السبت، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حديث السويسري مارسيل كولر مع اللاعبين واخر الاستعداد لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي ، وماذا عن مكلمة محمود الخطيب مع اللاعبين، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات والتتويج بالبطولات.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر حرص على مراجعة ماتش الاتحاد المنستيري من جديد ووقف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين وتحدث مع الجميع على أهمية تلك المباريات وضرورة ضبط النفس في الذهاب والاياب.

وتابع: “مارسيل كولر وضع برنامج بدني شاق لجميع اللاعبين من أجل تزويد الحمل البدني والأمور الخاصة بالعديد من النواحي الفنية، لتجهيز اللاعبين بشكل كامل في المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، حيث سيخوض الفريق مواجهات شاقة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس، مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث خاض اللاعب جزء من التدريبات البدنية والفنية، حيث حرص كولر على عقد جلسة مع اللاعب من أجل الحديث معه حول الفترة المقبلة والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …