fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تامر النحاس يكشف سر فشل انتقال نجم إنبي للأهلي ..وعقبة أمام نجم الأحمر للرحيل

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين أن الانتقالات دائماً في الفترة الأخيرة تشهد صراع شرس بين الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها بقوة للموسم الجديد ولكن الميركاتو الصيفي في مصر الحالي كان صعب للغاية.

وقال تامر النحاس في تصريحات إذاعية أن الأهلي يملك لاعبين في مراكز الفريق وتقريبًا مكتمل لذلك يرى البعض أنه لم ينجح في ضم عدد كبير من الصفقات الصيفية.

وأضاف” الزمالك كان يحتاج هذا العدد من الصفقات لترميم فريقه وذلك بسبب إيقافه من القيد لمدة فترتين ولكن هناك مشكلة في الانتقالات بسبب العشوائية، وسيراميكا كليوباترا صنع صفقات مميزة”.

تامر النحاس: انضمام عواد للأهلي مستحيل | يلاكورة

وتابع ” المصري لم ينجح في تحقيق مطالب إيهاب جلال المدير الفني بالكامل بسبب السيولة المالية مشيراً أن هناك حاجز بين الفريق البورسعيدي والأهلي في الانتقالات”.

وشدد” إيهاب جلال وكامل أبو علي كانوا يرغبوا في ضم لاعبين من هناك، ولكن الأمور صعبة في التفاوض بين الطرفين كما أن رئيس نادي الإسماعيلي يحيى الكومي كان يرغب في التعاقد مع إيعاب جلال وهناك توافق بين الثنائي ولكن بعض الاختلاف في سياسة العمل وليس المقابل المادي، وهو ما أبعد التفاوض بين الطرفين”.

مصطفى شلبي يرفض انتظار الأهلي

أكد تامر النحاس أيضاً أن انتقال مصطفى شلبي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قادماً من إنبي بسبب رغبة اللاعب نفسه، برغم أن المصري كان قريباً من الغاية للتعاقد معه.

وأضاف في حديثه أن اللاعب ما ينظر دائماً لأندية القمة ومن الصعب يتم رفض الأهلي أو الزمالك،مشيراً أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور صنع الكثير من أجل الحصول على مصطفى شلبي خاصةً أن أيمن الشريعي رئيس إنبي صعب في التفاوض إلا أن الصفقة تمت في الأخير بالنجاح لصالح الفارس الأبيض.

صحافة رياضية : تامر النحاس: إعلان تجديد عقد السولية مع الأهلي الأسبوع المقبل

وأشار ” كان الأهلي الأقرب في البداية، و”أنا وكيل مصطفى شلبي، و لا اتفاوض مع ناديين والفريق البترولي طلب في البداية من الأحمر 30 مليون وكان هذا الأمر صعب تحقيقه من جانب القلعة الحمراء”.

وشدد” إدارة الأهلي وضعت 12 مليون وكان هناك تمسك بالتعاقد مع اللاعب ولكن صعوبة المفاوضات أفشلت الصفقة ودخل الزمالك في النهاية بالمفاوضات و تم حسم الاتفاق بين الطرفين، وتحدثت مع اللاعب وخيرته بين انتظار الأهلي حتى يناير أو الانتقال إلى الزمالك”.

وأضاف” اللاعب أكد رغبته في عدم الانتظار والرحيل إلى القلعة البيضاء وعمرو السولية نجم وسط الأهلي كان قريباً من الخروج إلى الدوري السعودي أو الإماراتي ولكن إصابته وقفت عائقاً أمامه”.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …