fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اضطراب شديد.. أول رد فعل من الزمالك على توقيع الأهلي مع أحمد عاطف

تعاقد النادي الأهلي بشكل شبه نهائي مع أحمد عاطف لاعب وادي دجلة في صفقة قوية، حسمها أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض بطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك يتطلع إلى إنهاء كافة المفاوضات مع اللاعب لصالحه، بينما كان عاطف يقول للمسئولين في إدارة الفريق أنه لم يكن ينتوي أن ينتقل إلى النادي الأهلي وذلك من أجل “تسكين” المفاوضات البيضاء معه.

وفي خطوة مفاجئة قام اللاعب بالتوقيع إلى صفوف النادي الأهلي، بعد التأجيل الشديد مع الزمالك، ليقرر الزمالك إجراء أول رد فعل من جانبه على الصفقة التي طارت من بين يديه.

وقرر الزمالك الدخول في مفاوضات جادة مع أحمد أمين “أوفا” مهاجم سيراميكا كليوباترا المعار إلى إيسترن كومباني، وذلك من أجل الرد الفعلي والعملي على ضياع صفقة عاطف التي كان يرغب الزمالك في الحصول عليها.

إقرأ أيضاً:

آخر عروض الأهلي لضم موهوب إفريقيا واللاعب يحسم موقفه الأخير

وكان ينوي الفريق الكروي الأول للأبيض الحصول على اللاعب، تمهيداً للتخلص من عمر السعيد واللاعب سيف الدين الجزيري، بهدف الحصول على عدد وافر من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي.

وتابع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب بشكل متميز ومتواصل من أجل البت في التعاقد معه والحصول على خدماته، ليعطي الضوء الأخضر للتحرك من أجل الظفر بخدماته.

وكان يلعب الزمالك مع “عاطف” على وتر عدم اللعب بشكل أساسي مع النادي الأهلي، ولكن اللاعب فضّل ارتداء القميص الأحمر بدلاً من الأبيض في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وساد الاضطراب نادي الزمالك من أجل استعادة عدد من اللاعبين وعلى رأسهم مروان حمدي وأسامة فيصل إلى الصفوف مرة أخرى، خاصة في ظل البحث الشديد والجاد من أجل الاستفاقة المميزة مجدداً محلياً وإفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …