fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

اعتراف قوي| نجم الاهلي يحجز مكانة بالمنتخب على حساب لاعب الزمالك لمدة 5 سنوات قادمة

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة الجابون في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



وكان منتخب مصر قد ضمن التأهل بشكل رسمي إلى المرحلة في تصفيات كأس العالم، وذلك بعد التعادل مع أنجولا بنتيجة 2/2.



وانتقد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، ومدرب حراس فريق سموحة الحالي، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.



وقال أحمد ناجي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “اختلف مع تصريحات كيروش التي قال خلالها أن تأثر الرطوبة ودرجة الحرارة أثرت على المنتخب في الشوط الأول خلال لقاء أنجولا، ولكن ذلك غير صحيح، حيث نمتلك العناصر التي تستطيع اللعب في هذه الأجواء”.

 


وأضاف” مشكلة المنتخب كانت في وجود خلل فني وغياب التركيز وايضا عدم اختيار العناصر المناسبة، وايضا الخطوط ايضا كانت بعيدة في الشوط الأول، وذلك قبل أن يقرر المدير الفني مشاركة حمدي فتحي الذي تمكن من ضبط الإيقاع”.



وزاد “عدم استقرار كارلوس كيروش عن الاختيارات ليس ميزة، ولكن يضعه ذلك تحت ضغوطات كبيرة، كما أن التصريح بشكل مستمر على أن باب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب تصريح غير منطقي، ويجب أن يتحرك سريعا للاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب وأن تكون التعديلات في اضيق الحدود”.



واختتم “أرى أن محمد الشناوي هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر في الـ5 سنوات القادمة، ولن يجد منافس له، وأرفض بشدة وجود تعديلات في هذا المركز، حتى لا يؤثر ذلك على الحارس الأول والثاني، على سبيل المثال الإيطالي بوفون لعب مع منتخب ايطاليا اساسيا لمدة 20 عاما، وفي الوقت الحالي يعتبر الشناوي هو الأكثر خبرة بين الحراس”.



-أسامة نبيه: كناريا يهدد أفشة



وفي نفس السياق، يرى أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن مستوى المنتخب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش غير مستقر.

 



وقال أسامة نبيه في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مستوى المنتخب خلال لقاء أنجولا كان متقلب، حيث ظهرنا في الشوط الأول بشكل ضعيف للغاية، وكان هناك ثغرات كبيرة بين الخطوط”.

 

تابع ايضا..

شوبير يلمح ضد عبد الحفيظ.. ويؤكد: هذا ما سيحدث حال عدم اعتماد كيروش على أفشة أمام الجابون

 



وأضاف “يبدون أن كيروش لديه أزمة في مركز الجناح الأيسر، حيث يتجه لتوظيف عناصر لا تلعب في مركزها الأساسي مثل محمد شريف الذي افقده فرصة اللعب في مكانه الأساسي بمركز رأس الحربة”.



وتابع “استبعاد بعض العناصر مثل طارق حامد ورمضان صبحي وأحمد سيد زيزو غريبة للغاية، ويبدو أن كيروش مدرب عنيد ولا يستمع إلى أحد بدليل أن الإعلان عن استبعاد اللاعبين يتم في اللحظات الآخيرة”.



واختتم “ضم كناريا لاعب سموحة إلى قائمة منتخب مصر، بعد إصابة عبد الله السعيد قد يشير إلى عدم وجود اقتناع من جانب المدير الفني باللاعب محمد مجدي أفشة”.

 

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …