fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يطالب جهاز المنتخب الوطني بإبعاد نجم الفريق عن التشكيل الأساسي بعد طلب موسيماني

يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في عدم مشاركة نجم الفريق مع المنتخب الوطني أمام الجابون، بالتصفيات الإفريقية.

 

ويلتقي الفراعنة منتخب الجابون، في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة تحصيل حاصل، بالجولة الأخيرة من التصفيات بعد حسم المنتخب الوطني صدارة المجموعة.

 


وطالب النادي الأهلي، في حديث مع أفراد الجهاز الوطني، بعدم إشراك محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر والمنتخب الوطني، في تشكيل الفراعنة الأساسي أمام الجابون، بعد حسم التأهل.

 

جاء ذلك بعد حديث موسيماني مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء تليفونيًا، وطلب منه التحدث مع الجهاز الفني للمنتخب المصري من أجل بحث إمكانية إراحة محمد الشناوي من المشاركة أمام الجابون، في ظل عدم تماثله للشفاء بشكل كامل من الإصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا.

 

ويعاني الشناوي من حالة إرهاق وتعرض علي لطفي لإصابة بكدمة في الركبة وغموض موقفه من المشاركة بالمباريات في الفترة المقبلة، وهو ما يسبب قلق للجهاز الفني.

 

ويخشى الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي تجدد إصابة محمد الشناوي في العضلة الخلفية، حال مشاركته أمام الجابون، خاصة بعد إصابة علي لطفي بكدمة في الركبة، خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

قمصان يحتوي غضب نجم الأهلي.. والأحمر يحسم رحيل 9 لاعبين


المنتخب الوطني استطاع التأهل بصورة رسمية إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، بعد التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق.

 

 


ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، ليضمن تأهله بصورة رسمية إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، قبل جولة من الختام.

 


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الأخيرة أمام منتخب الجابون كتحصيل حاصل، على أن ينتظر بعدها القرعة التي ستحسم مواجهته أمام أحد المنتخبات لحسم بطاقة التأهل للمونديال.


ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …