fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مفاجأة مدوية| الأهلي يدرس الموافقة على إعارة أهم عناصر موسيماني للدوري السعودي بسبب المقابل المادي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مناقشة أحد العروض السعودية المقدمة من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، موقفه الكامل من الأسماء التي يرغب في رحيلها بالميركاتو الشتوي.

وتلقى حسين الشحات لاعب الفريق، عرض من جانب نادي الحزم السعودي لشرائه، والتوقيع معه مقابل مبلغ مالي كبير في يناير المقبل.

ورغم أهمية اللاعب داخل صفوف المارد الأحمر، إلا أن النادي الأهلي يدرس مناقشة العرض بجدية بسبب الاغراء المادي، ولكنه يفضل إعارة اللاعب وليس بيعه بشكل نهائي.

ويرغب الأهلي في وضع شرط أن يقوم اللاعب بتمديد تعاقده لمدة 3 مواسم مع الأهلي، حال الموافقة على خروجه بسبيل الإعارة.

وانتقل حسين الشحات للأهلي موسم 2019 قادمًا من العين الإماراتي، ووقع وقتها مع الأهلي عقدا لمدة 4 مواسم فى صفقة قياسية كلفت الخرينة الحمراء ما يقرب من 150 مليون جنيه، وينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يطالب جهاز المنتخب الوطني بإبعاد نجم الفريق عن التشكيل الأساسي بعد طلب موسيماني

من ناحية أخرى، يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، للتفاوض مع اللاعب من أجل تعديل قيمة راتبه بالفترة المقبلة بعد تأجيل الأمر أكثر من مرة.

وتتجه النية داخل إدارة القلعة الحمراء لتعديل عقد حسين الشحات، ورفع راتبه نظرًا للمستوى المميز الذي يقدمه رفقة الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قرر تأجيل تعديل ورفع عقد اللاعب بجانب بعض اللاعبين، بسبب وخسارة الدوري المصري بالإضافة إلى كأس السوبر في فترة وجيزة.

 

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر الجهاز الفني، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء غدٍ الثلاثاء.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح أمس الأحد على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …