fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مي عاطف: تعظيم دور المرأة محاور مهمة في برنامج قائمة الخطيب

قالت مي عاطف المرشحة للعضوية تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب، إن ملف تطوير الخدمات في فروع النادي المختلفة يأتي على رأس أولويات برنامج قائمة الخطيب.



وأكدت “عاطف”، أنه هناك ملفات يجري العمل  على إعدادها حاليا من خلال الجولات الانتخابية والاستماع لآراء أعضاء الجمعية العمومية، بهدف دراستها وبلورتها واضافتها الى البرنامج تمهيدا لتنفيذها فور الفوز بثقة الجمعية العمومية.



وأوضحت أنها تستمع لأراء أعضاء الجمعية العمومية وتقوم بتسجيل أفكارهم ومقترحاتهم، وذلك بهدف دراستها جيدا والعمل علي تنفيذها، مؤكدة  أن العنصر النسائي بين أعضاء النادي يحظى بأهمية كبيرة من برنامج قائمة الخطيب.




وأضافت أن برنامج القائمة يتضمن عدة محاور تتعلق بتعظيم دور المرأة في النادي، وتطوير الخدمات المقدمة لها وتكثيف البرامج الصحية الخاصة بها، بالإضافة إلى ندوات التوعية الصحية  والرحلات وإقامة معارض الأسر المنتجة في مختلف فروع الأهلي.



وأشارت إلى أن الخطيب وجه أعضاء قائمته بإعداد ملف كامل بطلبات ومقترحات أولياء أمور اللاعبين واللاعبات في النادي لدراستها ووضعها ضمن أولويات البرنامج لتنفيذها .



كما أن كافة مقترحات الأعضاء وأولياء الأمور محل دراسة لبحث آلية وطرق تنفيذها بما يتوافق مع طموحات الأعضاء خلال فترة زمنية محددة وفقا للأهمية خلال الفترة  المقبلة.



وتحظى قائمة محمود الخطيب بدعم وتأييد واضح من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي وهو ما يظهر من تفاعل أعضاء وعضوات النادي خلال الجولات المختلفة التي قامت بها القائمة.



وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلى المقرر إقامتها يوم 26 من نوفمبر الجاري كل من العامري فاروق مرشحًا لمنصب ‏نائب الرئيس خالد مرتجي لأمانة الصندوق ،وللعضوية فوق السن:طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند ‏مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي – مي عاطف.




حددت إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع مندوبي المرشحين لمنصب الرئيس في انتخابات القلعة الحمراء، المقرر إجراؤها يوم 26 نوفمبر الجاري بمقر النادي الجزيرة، موعد الندوات الخاصة بكل منهما، وذلك وفقًا لما تنص عليه اللائحة الخاصة بالنادي.




وتقرر عقد الندوات الانتخابية الخاصة بالأستاذ خالد سليمان في السابعة مساء الخميس 18 نوفمبر بمقر الجزيرة، والسابعة مساء الجمعة 19 نوفمبر بفرع مدينة نصر، والخامسة مساء السبت 20 نوفمبر في فرع الشيخ زايد.




فيما تعقد الندوات الانتخابية الخاصة بالكابتن محمود الخطيب في الرابعة عصرًا يوم الأربعاء 17 نوفمبر بفرع الشيخ زايد، والسابعة مساء الخميس 18 نوفمبر بفرع مدينة نصر، والسابعة مساء الأحد 21 نوفمبر في مقر الجزيرة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …