fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اعتزال نجم جديد من الأهلي بعد وليد سليمان.. والاتحاد السكندري يخطط لضم صفقة الزمالك

استقر محمد نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الحالي، والأهلي السابق، على اعتزال كرة القدم، بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، وفشله في البقاء وسط الكبار، داخل دوري الأضواء والشهرة، حيث يرفض نجيب اللعب في الدوري الممتاز ب بعد سلسلة ورحلة ناجحة في الساحرة المستديرة، سواء مع النادي الأهلي أو الجونة، بجانب فريقه السابق اتحاد الشرطة.

وظهر محمد نجيب، مع فريق اتحاد الشرطة وحصل على إشادة الجميع، حيث انضم إلى المنتخب الأول في عام 2012 بعد مباريات كبيرة قدمها مع الفريق العسكري، بجانب ان أول لقاء له مع الفراعنة كان أمام النيجر في التصفيات الإفريقية لعام 2012.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمد نجيب أبلغ المقربين منه، انه سيعتزل خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية، لاسيما أن محمد نجيب خاض العديد من المباريات مع الجيل الذهبي للقلعة الحمراء، وحمل العديد من البطولات مع الفريق الأحمر.

وكان وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن اعتزاله، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر، حيث حصل على إشادة كبيرة من قبل الجماهير الحمراء، ووادع يليق به كأحد أبناء النادي المخلصين، لاسيما انه فضل الانتماء على الأموال ورفض الرحيل من القلعة الحمراء مع العواجيز، بجانب موقفه الشديد مع الفريق الأحمر قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء، واصراره على ارتداء قميص الفريق الأحمر، واضرابه عن الطعام.

ويعد وليد سليمان هو أخر ما تبقى من الجيل الذهبي، الذي نجح وسجل مع الأهلي الكثير من الأرقام القياسية، وحمل من البطولات والالقاب الكثير والكثير، بجانب حصوله على الميدالية البرونزية مع النادي الأهلي خلال مونديال الأندية، ليدخل وليد سليمان تاريخ القلعة الحمراء من أوسع أبوابه.

وفي نفس السياق، يسابق الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصلحي، الزمن من أجل الحصول على خدمات رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث يأمل مسؤولو زعيم الصغر في الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الخطة الاستراتيجية التي وضعها محمد مصلحي للصفقات.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …