fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

بعد حصار الزمالك.. الساعات الأخيرة في مستقبل محمود كهربا مع النادي الأهلي

ما زال أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث رحل ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، عن منصبه بعد الاستقالة التي تقدم بها، لاسيما ان اللاعب كان قد حصل على وعد من قبل رجل الاعمال بتحمل جزء كبير من الغرامة التي وقعت عليه خلال الفترة الأخيرة، من قبل المحكمة الرياضة بسبب رحيله عن القلعة البيضاء.

ويسعى محمود كهربا، خلال الأيام المقبلة، لإيجاد حل لتلك الأزمة التي ضربته مؤخرًا، بشأن توقيع الغرامة عليه من قبل مسؤولو القلعة البيضاء، وإيقاف لمدة 6 شهور، حيث سيتم رفع الإيقاف عن اللاعب، في حالة دفعه للمبلغ الذي تم تغريمه وهو 2 ونص مليون دولار.

ويعقد محمود كهربا، ووكيله أحمد يحيي، جلسة مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل إيجاد حل لتلك الأزمة التي إصابته مؤخرًا، والوقوف على حل بشأن الأموال التي ستدفع في ظل تعند الزمالك، والمطالبة بالحصول على المبلغ كاش وليس على سبيل التقسيط.

وكشفت مصادر مقربة من جانب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة بشأن مستقبل كهربا في ظل تعند الزمالك ورحيل ياسين منصور عن القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المقربة من جانب محمود كهربا في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك مقترح بشأن تسويق اللاعب في الدوريات الخليجية، ودفع المبلغ الذي سيحصل عليه للغرامة وحل أزمة الإيقاف والعودة من جديد إلى الملاعب، بجانب انه تم مناقشة الأمر حول التحدث مع احد الراجل المحبين والعاشقين للفريق الأحمر لدفع جزء من الأموال، حيث تواصل كهربا مع ياسين منصور، وتلقى اللاعب وعد مجددًا منه بشأن دفع الغرامة.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …