fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اعرف توقيت ظهوره.. الكشف عن موعد تواجد صفقة القرن داخل الأهلي ومتى يظهر في التدريبات؟

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحضير لموسم الانتقالات الصيفية الجارية، والذي يسعى خلاله لتدعيم خط هجومه بالفترة المقبلة.

 

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على رحيل كل من مروان محسن ووالتر بواليا ثنائي خط الهجوم، بعد الابتعاد عن مستواهم الفني.

 

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كل من أمير توفيق مدير التعاقدات وسمير عدلي المدير الإداري، باستقبال اللاعب عند وصوله إلى القاهرة.

 

ومن المنتظر أن يصل الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق الجديد إلى القاهرة منتصب الأسبوع الجاري، على أن يستقبله الثنائي في مطار القاهرة الدولي لتوقيع الكشف الطبي.

 

وكان نادي سيمبا التنزاني أعلن في وقت سابق عن رحيل مهاجمه نحو فريق أجنبي، حيث اتفق الأهلي على الحصول على توقيعه مقابل 900 ألف دولار.

 


وأنهى المهاجم الموزيمبيقي إجراءات الحصول على تأشيرة دخول القاهرة الأسبوع الجاري، حيث يقضي إجازته في بلاده بالوقت الحالي.

 

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن التوقيع مع اللاعب بصفة رسمية عقب الانتهاء من إجراءات الكشف الطبي، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية.

 

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

 


وحصل الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر بيتسو موسيماني المدير الفني لالتقاط الأنفاس، قبل الاستعداد لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

 


بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، والذي نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات نفس الجولة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …