fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اعلان تمرده داخل ناديه وإغلاق هاتفه.. الأهلي يقترب من حسم صفقة الموسم

ما زال ملف الصفقات، مطلب جماهير النادي الأهلي، بشأن إبرام العديد من الصفقات الناجحة خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن المسؤولين داخل النادي الأهلي دخول في مفاوضات عديده مع عدد من اللاعبين من أجل الحصول على خدماتهم وانهاء الأمور التعاقدية معهم بشكل رسمي قبل تقديمهم لوسائل الإعلام والجماهير عقب انتهاء الدوري الممتاز.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف إبراهيم عادل، وإبرام التعاقد معه، لاسيما أن اللاعب رغبته الأول هو الرحيل إلى القلعة الحمراء، حيث أبلغ المقربين منه أنه جاهز للرحيل عن بيراميدز والتعاقد مع الأهلي.

وكشفت مصادر مقربة من إبراهيم عادل، كواليس عناد إبراهيم عادل، مع إدارة بيراميدز، والمطالبة بالرحيل عن الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، حيث سلك إبراهيم العديد من الطرق الغير شرعية من أجل إجبار مسؤولو بيراميدز على الموافقة على عرض الأهلي، بجانب أنه وافق على التنازل عن مستحقاته.

واكدت المصادر المقربة من إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، إبراهيم عادل يمر بحالة نفسية غير جيده بسبب رحيل ياسين منصور، لاسيما أنه هو الذي تواصل مع إبراهيم وأبلغه أنه سيبذل قصارى جهده مع مسؤولو بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ودفع المبلغ المطلوب، والتعاقد مع إبراهيم بشكل رسمي، حيث كان اللاعب متحمس لتلك الفكرة والتعاقد مع الأهلي لاسيما أنه حلمه من الصغر.

وتابعت المصادر: “إبراهيم عادل يواصل الضغط على إدارة بيراميدز، حيث أن اللاعب يماطل في التدريبات، وإغلاق هاتفه ويواصل التمرد داخل الفريق السماوي، من أجل الموافقة على رحيله، حيث ابلغهم برغبته في الرحيل إلى الأهلي والتنازل عن مستحقاته.

ويقود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المفاوضات مع مسؤولو بيراميدز، من أجل حسم صفقة إبراهيم عادل، والحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن بيبو يسعى لإبرام العديد من الصفقات القوية، بعد مطالبة الجماهير بضرورة تغير بعض الأمور داخل الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال مواجهة طلائع الجيش، والخسارة أمام الفريق العسكري، بهدف دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …