fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

كارثة كبرى ترتكبها إدارة الأهلي في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

بسبب الصراعات الزمنية بين الأندية، ورغبة من الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في إنهاء الصفقات الكبرى لصالحه سريعاً، وقعت الإدارة في كارثة كبيرة جداً سوف يكون لها رجع صدى سلبي على الفريق.

وقد أنهى الفريق الأحمر العديد من الصفقات مع نظرائه في الدوري المصري، واستطاع أن يحصل على نصف فريق بالكامل، عبر الاتفاق المسبق مع اللاعبين، والأندية التي يرغب لاعبيها في ارتداء القميص الأحمر.

من المفترض أن يختار المدير الفني الصفقات والأهلي قام بالاتفاق المسبق مع نصف فريق بالكامل، وعلى رأسهم هؤلاء اللاعبين: شادي حسين ومصطفى ميسي ومصطفى شلبي ومحمد صبحي وبوبو، دون الحصول على المدير الفني الجديد.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤدب أحمد حمدي عبد القادر بعد نسيان كرة القدم..[الدور عليك]

واستقر الفريق الأحمر على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حيث قامت الإدارة بإبلاغه بالقرار وجاري الاتفاق على طريقة الرحيل بعد إنهاء كافة الارتباطات المالية بين الطرفين.

ويرتكب النادي الأهلي خطأ كبير في عدم مشاورة المدير الفني الجديد في كل هذه الصفقات التي حصل عليها الفريق مؤخراً، وذلك على خلفية عدم حصوله على المدير الفني حتى الآن من أجل الوصول إلى الاتفاق حول الصفقات الجديدة.

ويريد النادي الأهلي حسم الصراعات لصالحه، بعد دخول نادي الزمالك في أكثر من صفقة للحصول على خدمات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يحتاج إلى مزيد من الصفقات، ولكن الخوف الأكبر من أن هذه الصفقات لن ترضي المدير الفني الجديد المقرر أن ينضم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

ويفاضل النادي الأهلي بين البرتغالي كارلوس كيروش، وروزان ماميتش، من أجل قيادة الفريق، وسط ترجيح كفة المدير الفني الأول، والسابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بسبب إدراكه بكرة القدم المصرية ويعرف اللاعبين جيداً.

يذكر أن ملف المدير الفني يسعى النادي الأهلي إلى حسمه خلال الـ48 ساعة القادمة، من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يريد الفريق أن يحصل على كل الصفقات الجديدة.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …