fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

الأهلي يؤدب أحمد حمدي عبد القادر بعد نسيان كرة القدم..[الدور عليك]

انتابت حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي برئاسة محوود الخطيب تجاه اللاعب أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة وعد صناعته للفارق مع الفريق القاهري في البطولات المحلية والإفريقية.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي أن هناك أحد أعضاء الإدارة الحمراء وصفت اللاعب بـ”المقلب” لعدم قدرته على صناعة الفارق في المباريات الكبيرة مع المارد الأحمر بالإضافة لفشله في مساعدة الفريق بتخطي تلك المرحلة الصعبة وأدى لذلك خسارة بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

أحمد عبدالقادر.. حكاية نجم جديد يسطع في سماء الأهلي المصري

وعلى الرغم من الاستقرار على بقاء اللاعب خلال الموسم المقبل مع النادي الأهلي إلا أن هناك تهديداً قوياً يواجه أحمد عبد القادر خلال الفترة القادمة وذلك بعد تعاقد الفريق الأحمر مع عدداً من اللاعبين الأجانب ذو العيار الثقيل في ذات مركزه.

ويرى مسؤلو النادي الأهلي أن اللاعب أثبت فشله في موسمه الأول الذي يحظى على فرصة المشاركة كاملة مع القلعة الحمراء والأمر الذي يٌمثل أيضاً تهديداً للاعب في حالة عدم إثباب قدراته والدخول في منافسة قوية مع اللاعبين لحجز مركز أساسي سيتم خروجه في فترة الانتقالات الشتوية وعدم خوض مباريات مع وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

الأهلي يرصد التعاقد مع مصطفى شلبي

وبدأ النادي الأهلي يستهدف في الفترة الحالية تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بلاعبين من الطراز الفريد للعودة مٌجدداً إلى منصات التتويج والإنجازات والبطولات.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي أنه بدأ التحرك بالفعل لإرسال عرضاً رسيماً إلى نادي إنبي للتعاقد مع مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما لقى قبولاً كبيراً من لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة وظهوره بشكل مميز طوال الموسم الحالي مع فريقه.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …

2 تعليقان

  1. دا لاعب فاشل ولا يصلح ليكون لاعب بالأهلى ولكن حنعمل أيه للفاسدين والفاشلين لما يطفشوا ناصر ماهر ومن قبله احمد حمدي ويبقوا على أفشه واحمد عبد القادر عيب بقى خلوا عندكم دم يا فسدة يا خطيب أرحل انت ورجالك الفاشلين والفاسدين منك لله أنت واللى انتخبوك يا فاشل يا فاسد

  2. دا لاعب فاشل ولا يصلح ليكون لاعب بالأهلى ولكن حنعمل أيه للفاسدين والفاشلين لما يطفشوا ناصر ماهر ومن قبله احمد حمدي ويبقوا على أفشه واحمد عبد القادر عيب بقى خلوا عندكم دم يا فسدة يا خطيب أرحل انت ورجالك الفاشلين والفاسدين منك لله أنت واللى انتخبوك يا فاشل يا فاسد