fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي حسمها.. دليل جديد على خسارة الزمالك صفقة الموسم

تلقى مسؤولي نادي الزمالك صدمة جديدة بشأن ملف التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه بالقلعة البيضاء.

وعلم”أهلي نيوز” أن مفاوضات نادي الزمالك مع نظيره بنادي فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب محمد رضا الشهير بـ”بوبو” نجم وسط الفريق الأحمر والأسود تكللت بالفشل على الرغم من الاحتياج الشديد لجوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض للتعاقد بشدة مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

واتجه مسؤولي الزمالك لتعويض فشل صفقة انضمام محمد رضا بوبو للفارس الأبيض إلى الدخول في مفاوضات قوية مع الثنائي محمود حمادة نجم وسط فريق فاركو بالإضافة لمروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري في الصيف الجاري.

فيوتشر يطلب ضم ثنائي الأهلي مقابل الاستغناء عن محمد رضا بوبو - بطولات

ويٌفاضل في الوقت الحالي فيريرا بين الثنائي للتعاقد مع أحدهما خلال الصيف الحالي من أجل تعزيز منطقة الوسط بالقلعة البيضاء خاصةً بعد رحيل الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي فضلاً عن اقتراب محمد أشرف روقا من مغادرة أسوار ميت عقبة.

فشل صفقة انضمام محمد رضا بوبو للزمالك دليل جديد يٌبرهن في الوقت الحالي عن اقترابه بشدة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الحالي بعد مفاوضات مكثفة شهدتها الفترة الماضية بين إدارة الناديين والوصول إلى نقطة اتفاق لحسم الصفقة لصالح المارد الأحمر.

عرض الأهلي لفيوتشر تضمن حصول الأخير على 3 لاعبين من جانب القلعة الحمراء وتحديداً من لاعبيه المعارين والشباب مقابل الاستغناء عن بوبو لوصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …