fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

اكتشاف موسيماني ومحبوب ماهر..3 مهاجمين ينتظرون إشارة سواريش للانضمام للأهلي

حسم النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني السابق لجيل فيسنتي الناشط في دوري الدرجة الأول بالبرتغالي ليتولى القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي في الأيام الماضية بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويصحطب سواريز في جهاز المعاون خمس مساعدين ماوريتسيو فاس أوليفيرا ،راؤول فاريا،بيدرو ميجيل جيماريش ،باولو لوبو إلى جانب أخصائي علاجي مع تواجد سامي قمصان في منصب المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مديراً للكرة واستمرار الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة والإداري برئاسة سمير عدلي.

ويبدأ سواريز في الأيام القليلة المقبلة حسم العديد من الملفات داخل النادي الأهلي أبرز ملف الصفقات التي ينوي مجلس إدارة القلعة الحمراء الدخول فيها مبكراً لحسمها قبل صراع الأندية المنافسة مع موعد فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع الأهلي العديد من الأسماء على طاولة المفاوضات في انتظار عرضها على المدرب البرتغالي لإبداء الرأي فيها سواء بالتعاقد مع عدد منها في الميركاتو الصيفي القادم أو صرف النظر عنها والبحث عن بدائل أخرى.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز اللاعبين المعروضين على الأهلي لضمها خلال هذا الصيف :

أحمد عاطف

وضع مسؤلو الأهلي مهاجم نادي فيوتشر إف سي على رأس اهتمامات الفريق الأحمر لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم الخط الأمامي بالعملاق القاهري في الموسم المقبل بعد تراجع مستوى عدد من اللاعبين في الشق الهجومي.

وينوي مسؤلو الأهلي الدخول في مفاوضات جادة مع نظرائهم بنادي فيوتشر من أجل حسم الصفقة لصالح المارد الأحمر ولكن تنتظر الإدارة الحمراء الضوء الأخضر من البرتغالي سواريز لحسم التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في الصيف الحالي.

بيتر شالولايل

تردد اسم الجنوب إفريقي بيتر شالولايل مهاجم نادي صن داونز في الفترة الأخيرة بالانضمام لصفوف النادي الأهلي بناءً على رغبة مديره الفني السابق بيتسو موسيماني الذي كان يأمل في التوقيع مع اللاعب هذا الصيف.

رحيل موسيماني أدى إلى اتخاذ مسؤلو الأهلي قراراً بتأجيل البت في ملف الجنوب إفريقي لحين استقدام مدير فني آخر لاستطلاع رأيه حول اتمام الصفقة من عدمها خلال الميركاتو الصيفي القادم.

أحمد أمين أوفا

اصبح مهاجم إيسترن كومباني داخل قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي في الموسم القادم بعد ظهوره بشكل رائع مع ناديه الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

ولفت أوفا العديد من الأنظار إليه أبرزها النادي الأهلي من أجل التعاقد معه فور فتح نافذة الانتقالات المقبلة كما ينتظر مسؤلو الأهلي رأي البرتغالي لحسم صفقة قناص إيسترن من عدمه.

إقرأ أيضاً 

اجتماع عاصف بين محمود الخطيب وجهاز الأهلي الجديد بشأن هذا الملف

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …