fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأمور تتصاعد في الاهلي.. كيف استقبل محمود كهربا قرار استبعاده من لقاء الزمالك؟

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد محمود كهربا جناح القلعة الحمراء من خوض مواجهة القمة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء في تطور لما حدث خلال المؤتمر الصحفي للقاء البنك الأهلي.



وكان بيتسو موسيماني قد أطلق بعض التصريحات خلال المؤتمر الصحفي، خلال حديثه مع الصحفي “أحمد الخولي” حيث ألمح بقيام كهربا بتسريب بعض الأخبار من داخل أوضة لبس القلعة الحمراء.



وجاء قرار المدير الفني باستبعاد محمود كهربا من خوض المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، ليكون ذلك بمثابة تصعيد قوي من جانبه ضد اللاعب الذي يبذل أقصى ما لديه في التدريبات والأوقات التي يشارك خلالها في المباريات لإقناع المدير الفني بامكانياته الفنية.

 

تابع ايضا..

بالأسماء.. موسيماني يقسو على هؤلاء بالاستبعاد من موقعة القمة



-كيف استقبل محمود كهربا قرار استبعاده من خوض لقاء القمة؟



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمود كهربا يبحث بجدية خطوة عدم البقاء في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.



وتحدث محمود كهربا في الساعات الماضية مع وكيل أعماله، وذلك من أجل مطالبته بتجهيز بعض العروض الخليجية للرحيل عن القلعة الحمراء، حال استمرار التعنت الواضح الذي يقوم به بيتسو موسيماني ضد اللاعب.



محمود كهربا كان قد ظهر بشكل جيد في لقاء الحرس الوطني بطل النيجر خلال مواجهة الإياب حيث تمكن من صناعة وتسجيل أكثر من هدف، كما واصل جناح القلعة الحمراء التألق في مواجهة المرج الودية واستطاع تسجيل هدف رائع.

 



ويبحث بجدية محمود كهربا خطوة عدم الاستمرار مع النادي الأهلي، في ظل وجود اتجاه من جانب المدير الفني لتجميده وعدم الدفع به على حساب بعض الأسماء الآخرى في مركز الجناح.



وسبق للاعب محمود كهربا خوض تجربة احتراف رائعة في الدوري السعودي، وتحديدا في صفوف فريق اتحاد جدة وظهر خلالها بمستوى فني مميز.



ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن اللاعب في الساعات المقبلة، خاصة أن كهربا يرفض التجميد وعدم المشاركة في ظل طموحاته الكبيرة بالعودة من جديد لصفوف منتخب مصر الأول.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …